loader

وطن النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

إضافة إلى إصابة 4 آخرين

حريق في الشويخ يودي بحياة 3 عمال


أسفر حريق اندلع امس في مصنع لتكرير الزيوت وعدد من الكراجات ومحال قطع غيار السيارات بمنطقة الشويخ الصناعية عن مصرع ثلاثة عمال واصابة اربعة بجروح وحروق  وخسائر مادية بمئات الآلاف من الدنانير.
وفي التفاصيل كما رواها مصدر اطفائي ان بلاغا ورد امس الى غرفة عمليات الإطفاء يفيد باندلاع حريق في منطقة الشويخ الصناعية، وعلى الفور توجهت 5 فرق اطفاء وهي مركز الشويخ الصناعية والشهداء والفروانية ومبارك الكبير والإسناد، الى موقع الحريق حيث تبين بان النار اندلعت في مصنع لتكرير الزيوت وامتدت الى عدد من الكراجات ومحال قطع الغيار يقدر مساحتها بألفي مترمربع، فتمت محاصرتها من جميع الاتجاهات حتى لا تمتد الى باقي الكراجات والمحال واستخدام مادة الرغوة خلال المكافحة التي استمرت 4 ساعات تم خلالها اخماد النار.
وخلال عملية التفتيش التي تجرى بعد اخماد النار للتأكد من اخماده عثر على 3 جثث لعامل فتم استدعاء رجال الامن الذين قاموا بنقل العمال، فيما باشر فريق آخر بإجراء تحقيق لمعرفة اسباب اندلاع النار.
واكد المصدر ان سرعة وصول فرق الاطفاء لموقع الحريق أسهم بشكل كبير في تقليل الخسائر المالية والحد من انتشار النار الى المحال والمخازن المجاورة، موضحاً بان فنيي الطوارئ الطبية نقلوا 4 عمال اصيبوا باختناق وحروق الى مستشفى الصباح .


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد