loader

آراء

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

قلم جاف

الاعتصام نجح مقدماً..... محشوم يا بو محمد


النائب السابق الاخ صالح الملا دعا أهل الكويت الى الاعتصام بساحة الارادة والرجل وضع هشتاغ «بس مصخت». من يريد أن يحضر الاعتصام ليذهب ومن لايريد الحضور «مايشوف شر ويسلم رأسه» ورأيه يحترم ولكن للاسف خرج علينا البعض بهشتاغ بعيد كل البعد عن الاخلاق وعادات أهل الكويت. والسؤال الذي يبحث عن اجابة، ماهو الأمر الذي ضايق بعض الناس من دعوة الاخ صالح الملا، فهي وقفة ضد الفساد الذي ينخر في أغلب مؤسساتنا الحكومية ووصل الى العظم، بل أصبح لايطاق وغير محتمل؟
بالله عليكم يا أهل الكويت هل يوجد من لم يشعر أو يرى الفساد بالكويت؟ وليعلم الجميع ان الاعتصام بالمقام الاول ضد مجلس الامة الحالي قبل اي جهه اخرى، لان المجلس وقف موقف المتفرج امام الفساد، بل للأسف هناك من شارك فيه من اعضاء المجلس، كما أن المجلس لم يقم بدوره الرقابي ولاحتى التشريعي، والدليل ان بعض النواب اكدوا مرارا أن المجلس لم يقم بدوره وأن ماقام به اقل بكثير من طموحات المواطنين.
اعود بكم الى «سالفة» الاعتصام فهو حق أصيل كفله الدستور للمواطنين وخصوصا اذا اخذ منحى القنوات القانونية من الحصول على ترخيص، ونحن جميعا واثقون بأن هذا الاعتصام سيكون سلميا يعبر الناس فيه عن رفضهم للفساد، واهل الكويت معروف عنهم ذلك منذ القدم، و قوى الفساد والمستفيدون من الفساد هم من يقفون ضد هذا الاعتصام ويشوهون صورته وصورة من دعا له، بل وسيعملون على تشويه صورة كل من سيحضر هذا الاعتصام.
ياجماعة.. ما هي المشكلة بوجود أناس تريد ان توصل رسالة الى المسؤولين وتقول بأن الفساد استشرى ونخر في أغلب مؤسسات الدولة بصورة سلمية وراقية حالهم في ذلك كحال كل دول العالم؟ وللأسف فان قوى الفساد تراهن على فشل هذا الاعتصام مقدما، فالمتابع لوسائل التواصل الاجتماعي والذي يسمع سوالف الدواوين يقر بأن الاعتصام نجح قبل ان يبدأ بدليل الفئة التي نقف ضده وتحاول أن تشوه صورته، شخصيا ابارك واشكر من دعا الى الاعتصام والقائمين عليه وحتى المؤيدين له.
واما النائب السابق الاخ صالح الملا فكل أهل الكويت تعرف مواقفه الثابتة ووطنيته وحبه للكويت، وهو لايحتاج الى شهادة من أي شخص، واقول له محشوم يابومحمد ولاترمى الا الشجرة المثمرة فمواقفك منذ ان كنت نائبا تشهد لك وأنت لست بحاجة الى شهادة أو اشادة من أي أحد.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد