loader

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

في حديث خاص لملكة جمال لبنان السابقة عن الانتخابات الأخيرة

كليمانس أشقر: أنصح الملكات بالتواضع لأن حاملة اللقب لن تكون الأخيرة


حفل انتخاب ملكات الجمال في لبنان تقليد عمره عشرات السنين، لكن عددا قليلا من الملكات نجحن في ترك بصماتهن بعد انتهاء فترة ولايتهن، رغم ان عددا كبيرا من الفائزات باللقب انتقلن الى عالمي التقديم والتمثيل التلفزيوني، فيما غاب البعض الآخر أو ابتعدن عن عالم الجمال، لكن بصمتهن مازالت حاضرة في أذهان الناس، ونذكر على سبيل المثال ملكة جمال لبنان لعام 1998 كليمانس أشقر التي انتقلت من عالم الجمال الى عالم الدعاية والاعلان، ثم دخلت القفص الذهبي فغابت عن الظهور الاعلامي نسبيا لتتفرغ لعائلتها، لكنها تستعد اليوم للعودة الى الاضواء، عبر مشروع خاص رفضت الافصاح عن مضمونه، لكنه كما ذكرت قريب من كل ما له علاقة بالجمال ويدور في فلكه.
وللاطلاع أكثر من الملكة السابقة عن الايجابيات والسلبيات التي تعترض عالم الجمال، كان لـ «النهار لقاء خاص مع كليمانس أشقر تم خلاله التداول في جميع الأمور، وغيرها من المحطات التي واجهتها منذ تتويجها وحتى اليوم، اضافة الى غيابها نوعا ما عن الأضواء ثم عودتها المنتظرة قريبا. هذه الأمور وغيرها، والعديد من الاسئلة أجابت عنها كليمانس الخجولة على الشكل التالي:
اثار غيابك نوعا ما عن الأضواء الكثير من التساؤلات، فما هي الأسباب الحقيقية؟
ليس هناك أي سبب سوى أنني منذ زواجي وأنا أهتم بعائلتي، ومع ذلك خففت ظهوري ولم أغب كليا، وحاليا أستعد للعودة عبر مشروع خاص أتحضّر لاطلاقه في القريب العاجل.
ما هذا المشروع؟
في الحقيقة لن أتكلم عنه حاليا، بانتظار وضع اللمسات الأخيرة عليه، لكنني سأحاول أن أعطي فكرة بسيطة عنه، حيث يدور في فلك عالم الجمال وكل ما يرتبط به.
على سيرة الجمال، هل تابعت الانتخابات التي جرت مؤخرا؟
كلا للأسف لم أتابع انتخاب ملكة جمال لبنان لهذا العام، وذلك بسبب ارتباطي بنشاط اجتماعي، لكنني تمكنت من مشاهدة تتويج الملكة في اللحظات الأخيرة، وأعتقد أن الفائزة باللقب جيدة، رغم أنني لم أسمع اجاباتها عن الاسئلة التي طرحت عليها.
ما الذي يميز الملكة من وجهة نظرك؟
جمالها مختلف عن بقية المشاركات، وتملك اسلوبا خاصا في التعبير وملامحها عربية مميزة جدا، وأعتقد أن ذلك ساعدها في الفوز.
وكيف تجدين الانتخاب في حلقتين منفصلتين، وهل تحبذين الفكرة ؟
أنا شخصيا افضل أن يتم الانتخاب من خلال حلقة واحدة فقط، حيث تكون الواقعية أكبر والوهج أفضل، فيتم اعتماد اقامة حفل ضخم على مستوى الحدث ويكون أكثر ابتكارا، لأن الأهمية تتراجع كلما زاد عدد الحلقات، وبرأيي لم تكن التجربة ناجحة كما يفترض.
وماذا عن اعتماد تلفزيون الواقع؟
تلفزيون الواقع يسبب من دون شك تراجعا في مستوى الحدث...
ألم تتلقين عروضا للتمثيل أو التقديم؟
تلقيت الكثير من العروض، ان كان لجهة التمثيل أو التقديم من عدة محطات تلفزيونية وفضائية، اضافة الى منتجين تلفزيونيين بارزين، لكنني لم أجد نفسي في أي من المهنتين...
هل كان لقب ملكة الجمال هو مفتاح هذه العروض؟
من دون أي شك، فوزي باللقب عام 1998 فتح أمامي الكثير من المجالات، وهو ما ينعكس ايجابا على المستويين الاجتماعي والمهني، ويكون هناك اختلاط أكثر بالناس ومجالات أكبر للعمل.
واين السلبيات في الموضوع؟
السلبيات اذا وجدت يكون سببها تصرف الملكة خلال فترة تتويجها.
وكيف ذلك؟
أنصح الملكات بالتواضع، لأن حاملة اللقب لن تكون آخر الملكات ومن هنا فانها يجب أن توظف الخبرة التي تستفيد منها لمصلحتها، وخصوصا أن ذلك يعتبر سلاحا ذا حدين، ومن هنا يفترض أن نوظفه للأفضل، حفاظا على السمعة الطيبة والمعاملة الجيدة مع الناس.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد

معدل التحويل

تاريخ:

قاعدة دينار كويتي

معدل التحويل


KWD

EUR

GBP

JPY

CAD

AUD

RON

RUB

محول العملات