loader

إضاءات

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

يستعد لإنتاج عملين.. الأول درامي والثاني كوميدي

طارق العلي: أتمنى عودة المسرح مع تطبيق التباعد والالتزام


تمنى الفنان طارق العلي ان يكون من خلال مسيرته الفنية التي قام بها قد جعل الجمهور يستمتع من خلال ماقدمه من اعمال مسرحية وتلفزيونية حيث وصف ان كل عمل يقدمه يستمتع به ولا يفرق بينها كما تقدم بالشكر الى العاملين في الصفوف الاولى على ماقاموا به من جهود جبارة يستحق ان نقف عندها اجلالا وتقديرا للدور العظيم الذي قاموا به لمواجهة وباء كورونا وايضا مختلف الجهات والوزارات التي شاركت في تلك المواجهة.
واضاف ايضا قائلا: ايضا اشكر تلفزيون واذاعة الكويت على الجهود التي قام بها من ناحية الشق الاعلامي وتوعية الجميع من خلال القنوات الاعلامية المرئية والمسموعة وعلى راسهم وزير الاعلام محمد الجبري والوكيل منيرة الهويدي والقيادات الاعلامية مثل وكيل الاذاعة الشيخ فهد المبارك ووكيل التلفزيون سعود الخالدي وقد اثبتت البرامج في الاعلام تواجدها من خلال المواد التي قدمها.
وعن متابعته لتطورات الازمة قال: افضل شخصيا ان أستمد الخبر من الجهة الرسمية التي تتمثل في وزارة الاعلام واجهزتها المختلفة على الرغم من التنافس نحو التفرد والحصرية من مختلف الوسائل الاخرى الا انني افضل ان اتابع الجهة الرسمية التي تعلن عن القرارات في ظل الازمة الموجودة وارجو من البعض عدم بث الاشاعات التي تثير البلبة ويجب ان نتكاتف ونكون يداً واحدة للعبور من تلك الازمة الى بر الامان.
وعن اهمية دوره كفنان في ان يكون لديه اسهامات للتوعية قال: يسعدني ان اخدم الكويت من خلال وجودي كفنان وهو المجال الذي عرفني الناس به والفنان ايضا له رسالة يقدمها للمجتمع والتي تبقى ثابتة في اذهان الجمهور من خلال الاعمال المتنوعة ولايقل دورنا عن دور الآخرين في مواجهة الازمة عبر الرسائل التوعوية التي ترسخ في الذهن.
وعن قلة الأعمال الدرامية التي يقدمها قال: بدأت في الاعمال الدرامية مع كبار الفنانين مع ان البعض يصنفني انني عملت في المجال الكوميدي فقط وفي ظل الوقت الحالي نجد ان الاعمال الدرامية أرضها خصبة في وجود العديد من الفنانين اما الكوميديا ليس لها ذلك العدد من الفنانين كما اود ان أعلن عن الاستعداد لانتاج عملين الاول درامي والثاني كوميدي وسيحمل اسم غريب.
وعن مزاولة النشاط المسرحي قال: كون المسرح والسينما عامل ترفيه مهماً للجمهور كنت اتمنى ان يكون لهم عودة مع المرحلة الثالثة التي تم السماح بها خاصة في ظل افتتاح المجمعات والتي يكون الناس فيها مجتمعين مع تطبيق التباعد والالتزام ضمن الشروط التي يتم وضعها واتمنى أن تقيم ذلك الامر جهات الاختصاص ويتم السماح للمسرح والسينما بمزاولة النشاط.
وبسؤاله اذا ما كان يفكر في اقامة مسرح عبر الاونلاين قال: لا احبذ فكرة اقامة المسرح على الاونلاين كوني احب التفاعل مع الجمهور وان اراه ويراني لان المسرح فيه مواجهة للجمهور والتعامل معهم وتبادل الاحساس وانفعالهم مع الفنان والمسرح جوه.. غير وهذا رأيي الشخصي وماقام به الشباب في عرض المسرحية اونلاين للفنان الشاب محمد الحملي هو جهد يشكرون عليه.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد