تصغير الخطتكبير الخط العودة share
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf
وفاء الكيلاني دخلت القفص الذهبي مدنياً مع زميلها السابق طوني مخايل
بيروت - النهار مقالات أخرى للكاتب

احتفلت مذيعة «روتانا وفاء الكيلاني بزفافها إلى طوني مخايل، بحضور عدد من المدعوين اقتصر على الأهل والاصدقاء وبعض الوجوه المعروفة في الفن والاعلام ، وذلك خلال عشاء ساهر في الـ «Ociel (ضبيه) شرق بيروت. 
و حضر الحفل من الوجوه الاعلامية جورج قرداحي، ميشال قزي، وطوني بارود وزوجته كريستينا صوايا، فرح بن رجب، نادين فلاح وماريان بعينو التي حضرت برفقة زوجها مخرج برنامج «ضد التيار كميل طانيوس.
كذلك حضر المخرج سيمون أسمر وعقيلته، وطوني سمعان من شركة «روتانا، والاعلامية نضال الاحمدية. اما من نجوم الفن فحضر السوبر ستار راغب علامة، اليسا، ونوال الزغبي وشيرين عبد الوهاب اللتين احيتا السهرة.
يذكر أن وفاء تعرفت إلى زوجها وزميلها السابق اثناء عملها في قناة الـ ART منذ نحو 12 عاماً، واستمرت علاقتهما التي بدأت على شكل زمالة وصداقة الى ان تحولت الى علاقة حب متينة، فكان القرار بالارتباط الرسمي منذ حوالى الاربعة اشهر، وتوطدت العلاقة بين عائلتي «الكيلاني ومخايل في السنتين الاخيرتين.وعلى الرغم من اختلاف الاديان بين العروسين. فان حبهما تخطى هذه الحواجز وكان القرار بالزواج المدني.  يذكر ايضاً ان العريس يعمل خارج لبنان في مجال التلفزيون، ومن المقرر ان تتابع وفاء عملها بشكل طبيعي، وتصور حلقاتها في لبنان.



إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

النشرة الإخبارية

   

كاريكاتير

تطبيقات الهواتف الذكية

إستبيان

افضل المسلسلات والممثلين والممثلات خلال شهر رمضان