loader

آراء

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

إضاءات

إلى معالي وزير الداخلية


بهذه الكلمة أوجه رسالتي اليوم الى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية معالي الشيخ خالد الجراح كلنا امل بان تلقى التجاوب من معاليه كما عودنا دائما على التجاوب السريع لكل ما يهم المواطن ويرفع المعاناة عنه.
يا معالي الوزير لا يعقل ان يذهب شخص لاصدار رخصة قيادة أو تجديدها ويكون الرد أنه لا يوجد بطاقات لطباعة الرخصة نعم يا معالي الوزير هذا ما يحدث في جميع المحافظات الرخص متوقفة والسبب عدم وجود مواد تطبع عليها الرخص هذا ما يقال لنا عند ذهابنا لتجديد او اصدار رخصة قيادة أنه امر يثير العديد من علامات الاستفهام فادارة المرور غير قادرة على توفير رخص القيادة.
فهل يعقل يا معالي الوزير ونحن في بلد غني لا نستطيع توفير رخص قيادة. والسؤال هنا: هل من لم يجدد رخصته سيخالف وبأي حق سيمنح مخالفة مرورية، لا أعتقد يا معالي الوزير أنك ستسكت على تعطيل امور العباد، نحن مقبلون على شهر رمضان الكريم والكثير ممن انتهت رخصهم لا يستطيعون تجديدها للاسباب التي ذكرتها سابقا فما هو الحل ومن سيتحمل تبعات ذلك، اننا ننتظر منكم وكما عودتمونا دائما على قرارات تنهي هذه المشكلة ونحن كما نقول دائما على ثقة بكم وبقدرتكم على حل مثل تلك العقبات والمشاكل التي تواجهها أي ادارة في وزارة الداخلية.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت