loader

إضاءات

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

تأليف علي دوحان وإخراج عيسى ذياب وإنتاج «عدسة»

الثلاثي المنصور والفضالة وأمين رهان «روتين» في رمضان


تدور الكاميرا هذه الايام في عدد من مناطق الكويت لتصوير مسلسل روتين الذي يمثل عبر الثلاثي المتميز محمد المنصور وإلهام الفضالة وخالد امين احد الرهانات والمفاجآت للدورة الرمضانية المقبلة. وسيجد العمل طريقه لعدد من الفضائيات الخليجية كما أكد منتج العمل المخرج عبدالله بوشهري. من جانبه، قال النجم القدير محمد المنصور بان المسلسل يمثل حالة من التجليات الفنية التي أمنت لها الشركة المنتجة عدسة وسينماجيك جميع الامكانات المادية والتقنية لتقديم عمل درامي رفيع المستوى، متوقعا ان يثير العمل الجدل والاهتمام والمتابعة .
يقول الكاتب السيناريست علي دوحان :
سيعد ان يكون لي خلال الدورة الرمضانية الحالية أكثر من عمل فني ومن بينها مسلسل مع حصة قلم للنجمة القديرة حياة الفهد، وهو يختلف شكلا ومضمونا عن مسلسل روتين حيث يمثل العنوان المفتاح الاساسي للعمل والذي سيتم اكتشافه في نهاية العمل، عبر دراما تذهب بنا الى عمق الذات الانسانية من خلال مجموعة من الأحداث والشخصيات الدرامية التي تظل تحركها لتحقيق مصالها الخاصة .
فيما قال النجم القدير محمد المنصور :
شخصية ثرية بالتغيرات، وفي اللحظة التي يعتقد الجميع انه في الطريق الى الرحيل يعود ليضرب وبقوة، واترك التفاصيل الخاصة بالعمل والشخصية لحين عرض العمل خلال الدورة الرمضانية . وهنا بودي ان أشيد بالخدمات التي أمنتها الجهات المنتجة على الصعيدين المادي والتقني من أجل تقديم نتاج درامي استطيع القول بانه احدى مفاجآت الدورة الرمضانية المقبلة 2018 .
بدورها قالت النجمة إلهام الفضالة :
تنطلق الشخصية التي أقدمها عن الثقة التي تمنحها للآخرين ولكنها في لحظة ما تجد نفسها متورطة في مشاكل الآخرين ولربما طموحاتهم غير المشروعة .. ولا يمكن ان أصف سعادتي بفريق العمل بالذات القدير محمد المنصور وايضا المتميز خالد أمين الذي قدمت معه اعمال الثلاثة الاخيرة ولكن ضمن معايير وشخصيات مختلفة ومتجددة .
ويقول النجم المتميز خالد أمين :
حينما اقول بانها شخصية شريرة فانني قد اكشف عن جوانب من الشخصية التي سأقدمها، ولكننا نحن أمام الشر و لكن بمضامين جديدة تنطلق من جوانب نفسية عميقة تغوص في الذات الانسانية وتنطلق لتتفجر كلما سنحت الفرصة .. وتمثل العمل تجربة اضافية لرصيدي الفني عبر تلك الشخصية المحورية.
ويتحدث المخرج عيسى ذياب قائلا :
العمل مع الكبار يفجر أقصى درجات الابداع الفني، وأمام هذا الكم المتميز من النجوم وايضا الكوادر الفنية والتقنية تأتي الدعوة للذهاب الى مناطق اضافية من التجديد والابتكار وهو ما يخلق حالة من التحدي واستفزاز الذات للكينونة بمستوى التجربة ومضامينها التي تعتمد على الجوانب الانسانية البحتة. كما اثمن الثقة العالية لفريق العمل من الفنانين والفنيين، كما أشيد بالدعم الذي تقدمه شركة عدسة والمنتج عبدالله بوشهري وايضا سينماجيك والتي تشكل اسناداً اضافياً حقيقياً كبيراً.
ويشركنا المنتج المخرج عبدالله بوشهري قائلا : كل ما يمكنني قوله بان العمل سيجد طريقه للعرض خلال الدورة الرمضانية المقبلة عبر عدد من الفضائيات الخليجية لما يمثله من قيمة فنية وايضا للحضور المتميز لهذا الثلاثي الرفيع المستوى المتمثل بالفنانين محمد المنصور وإلهام الفضالة وخالد امين بالاضافة لحشد كبير من الاسماء والنجوم والمرموقة، بالاضافة طبعا لفريق العمل الذي يقوده المخرج الرائع عيسى ذياب .
مسلسل روتين إنتاج عدسة و سينماجيك منتج :عبدالله بوشهري تأليف الكاتب :علي الدوحان، اخراج عيسى ذياب مدير ادارة الانتاج احمد عبدالله، مخرج منفذ عبدالله مشعل، مساعد مخرج انوار الرمضان، مدير الاضاءة والتصوير محمد سليمان، مهندس الديكور خالد بوصخر
تمثيل : محمد المنصور- إلهام الفضاله - خالد امين - هند البلوشي - شيماء علي - احمد السلمان - احمد ايراج غدير السبتي - مها محمد - ناصر عباس - امل محمد - محمد الحلاق - اريج العطار والاطفال مشاري الكندري واحمد بن حسين، بالاضافة الى الفنان العراقي القدير عزيز خيون.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت