loader

عربيات ودوليات

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

إشادة نيابية بوعي وذكاء الشعب «صاحب السيادة»


أشاد برلمانيون مصريون بالاقبال الكثيف على المشاركة في انتخابات الرئاسة، موضحين أن هذا الحشد هو أقوى رسالة للعالم أجمع بوعي وجرأة الشعب المصري وأكبر رد على الأعمال الارهابية.
وقال النائب السيد الشريف وكيل البرلمان المصري، أن من يدلى بصوته يؤكد ثقته في جهود التنمية والتعمير والبناء والاستقرار، واضاف: «احنا بندي صوتنا لمصر وأنا بعتبر يوم الانتخابات يوم احتفال المصريين.. نحن نرسل رسالة للخارج بأن مصر هي مصر تقبل التحدي ولا يستطيع أحد أن يغزو هذا البلد لأن أهلها في رباط الى يوم الدين». بدوره أكد النائب سليمان وهدان أن المشاركة الفاعلة، والتي ينقلها العالم أجمع، أقوى رسالة للجماعات الارهابية، بأن الشعب المصري أقوى من محاولاتهم الفاشلة، وأنه يقف صفاً واحدا خلف قيادته السياسية والوطن، ولن تثنيه المحاولات الخسيسة للارهاب الأسود، عن تأدية واجبه الوطني تجاه الدولة. أما النائب محمد السويدي رئيس «ائتلاف دعم مصر» فقد أكد أن الانتخابات حق من حقوق المواطن الذي كفله الدستور، داعيًا للمشاركة الايجابية والتمسك بهذا الحق وعدم التفريط فيه.
في السياق، أكد رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي اللواء كمال عامر أن الشعب المصري ذكي وأثبت ذلك بخروجه بكثافة في الانتخابات ليسكت جميع الأبواق الخبيثة التي تسعى لعرقلة مسيرة بناء مصر. من جهته، أشار رئيس لجنة حقوق الانسان النيابية علاء عابد الى أن المشهد الانتخابي الحاشد صفعة قوية على وجه الارهاب الأسود وحلفائه. وقال الدكتور عبد الهادي القصبي، رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية ورئيس لجنة التضامن بمجلس النواب، ان هذا يوم الشعب صاحب السيادة الذي خرجً لينتخب من يشاء، مطالبا الجميع بأداء الواجب الوطني والشرعي حيث ان المولى عز وجل أمرنا بأداء الشهادة، موجها التحية لكل مواطن مصري شريف أدى أو سيؤدي الأمانة.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت