loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

«البترول الوطنية»: توزيع المهندسين الكويتيين المقبولين للعمل في المؤسسة وشركاتها


أجرت شركة البترول الوطنية الكويتية قرعة لتوزيع 550 مهندساً ومهندسة من الخريجين الكويتيين الجدد، الذين تم قبولهم في وقت سابق للعمل في مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة، وقد تمت القرعة بحضور ممثلين عن كل الجهات ذات العلاقة.
وبهذه المناسبة، قال نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية والتجارية، والناطق الرسمي للشركة عاهد الخريف، إن هذه الدفعة من المهندسين تغطي مختلف تخصصات الهندسة، إضافة إلى بعض تخصصات العلوم، طبقاً لإعلان التوظيف الذي تم نشره في أكتوبر من العام الماضي.
وأضاف أن هذه القرعة هي الأولى من نوعها التي تجريها الشركة مباشرة عن بعد (أونلاين) عبر شبكة الإنترنت، وذلك حرصاً منها على التقيد باشتراطات التباعد الاجتماعي، لضمان سلامة الجميع، مشيراً إلى أنه تم إرسال روابط للخريجين الجدد المقبولين، كي يتمكنوا من مشاهدة عملية القرعة، ومتابعة نتائجها مباشرة على موقع الشركة. وأوضح الخريف أن القرعة تميزت بسهولة الإجراءات والنظام الدقيق والشفافية، منوهاً إلى أنه إضافة إلى تحديد اسم الشركة التي جرى توزيع الخريج عليها، وهو ما كان معمولا به في السابق، فقد حددت هذه القرعة الدائرة التي سيعمل بها الخريج والقسم الذي سيلتحق به، وكذلك مسماه الوظيفي.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات