loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

يطلق دورته الـ 17 في أكتوبر

«بروجكت».. يربط قطر بأسواق العالم


بعد النجاح الكبير الذي حققته دورته السابقة (مع أكثر من خمسئة عارض من ثلاث وثلاثين دولة، اضافة الى خمسة عشر جناحًا دوليًا ضمت أكثر من ثلاثمئة وأربعين ممثلًا دوليًا لعلامات تجارية وشركات عالمية) ، يعود معرض بروجكت قطر بدورته السابعة عشرة لإعادة ربط الأسواق العالمية بقطاع الانشاءات والبناء القطري، وذلك في الفترة من الرابع وحتى السابع من شهر أكتوبر للعام 2021 في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.
ويُعدّ معرض بروجكت قطر 2021 والذي يقام تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية في دولة قطر، منصةً تجاريةً رائدةً متخصصةً في عالم البناء والانشاءات، والتي عملت خلال سبعة عشر عامًا على الجمع بين مختلف ممثلي القطاع من مختلف أنحاء العالم، اضافة الى تسليط الضوء على أحدث منتجات وخدمات هذه الصناعة.
وقال مدير عام الشركة الدولية للمعارض - قطر حيدر مشيمش انه مع الإعلان الأخير للدولة بخصوص السماح بإصدار تأشيرات زيارة للسياح ورجال الأعمال دون متطلبات الحجر الصحي للأفراد الذين تم تطعيمهم بالكامل بغض النظر عن جنسيتهم أو البلد القادمين منه ، فإن المشاركة في الدورة القادمة من معرض بروجكت قطر تعدّ فرصة حقيقية لإعادة التواصل مع أهم القادة وصناع القرار من هذا القطاع. إنّ هناك حاجة ملحّة لإعادة ربط العديد من المنتجين والموردين بالمشترين وأصحاب الأعمال لتعزيز التبادل التجاري، سواء داخل الأسواق المحلية أو بين الأسواق القطرية والعالمية ، خصوصا مع اقتراب المواعيد النهائية لتسليم المشاريع المتعلقة بكأس العالم لكرة القدم قطر 2022.
وبالتزامن مع المعرض، من المقرر أن يناقش المؤتمر المصاحب جوانب مختلفة لمستقبل البناء في قطر، وذلك بمشاركة متحدثين حكوميين رفيعي المستوى اضافة لأهم القياديين والمتخصصين في هذا القطاع. كما ستشهد هذه النسخة من المعرض تقديم مجموعة من جلسات التطوير المهني والمهارات لمحترفي صناعة البناء، حيث سيتمكن الحاضرون من المشاركة في الدورات التدريبية وورش العمل المعتمدة من سي دي بي العالمية، والتي يتم تقديمها مجانًا طوال الحدث.
سيكون معرض بروجكت قطر 2021، والذي تنظمه الشركة الدولية للمعارض – قطر، أحد أهم منظمي فعاليات الأعمال في الدولة، الحدث التجاري الأهم هذا العام والذي لا يمكنكم تفويته في قطر، وذلك بفضل تواجد مختلف مجالات قطاع الانشاءات تحت سقف واحد، إضافة إلى الفرص الواعدة في السوق القطرية نفسها. ويُعدّ معرض ومؤتمر بروجكت قطر احد أهم المبادرات المساهمة في إعادة الاقتصاد الوطني إلى وتيرته الطبيعية، بالإضافة إلى مساعدة الشركات المشاركة للتغلب على تحديات الجائحة من خلال فرص اعادة التواصل التي سيتم توفيرها من خلال الحدث لكل من العارضين والزوار على حد سواء.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات