loader

محلية

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

العازمي قاد النصر لهزيمة اليرموك

كاظمة أقصى السالمية من كأس الأمير


لحق النصر وكاظمة بركب المتأهلين إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الأمير بعد فوز العنابي على اليرموك بهدفين دون رد، والبرتقالي على السالمية 2-1 بعد التمديد أول من أمس في ختام الدور التمهيدي للمسابقة. ويشهد الدور المقبل مواجهات الكويت مع خيطان غداً الخميس، والعربي مع الجهراء الجمعة، والقادسية مع برقان السبت، وكاظمة مع النصر الأحد.
في المباراة الأولى التي أقيمت على ستاد ناصر العصيمي، قاد الوافد الجديد مشاري العازمي فريقه النصر إلى فوز مستحق وسجل هدفين في ظهوره الأول مقدما أداءٍ جيداً. وافتتح العازمي التسجيل للعنابي في في الدقيقة 55 من ركلة جزاء تحصل عليها الوافد الجديد الآخر عدي الصيفي وترجمها العازمي بنجاح، وأضاف الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني عبر هجمة مرتدة انفرد على اثرها بالحارس وسدد في المرمى.
وفي المباراة الثانية التي أقيمت على ستاد صباح السالم وشهدت 3 حالات طرد، نجح كاظمة في إقصاء السالمية في الأشواط الإضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1. وافتتح حمد حربي التسجيل لكاظمة في الدقيقة 26 اثر ركلة حرة نفذها ناصر لافي وتابعها حربي برأسه في شباك الحارس أحمد عادي. وتعرض كاظمة لضربة قوية عندما طرد الحكم لاعبه ناصر لافي بعد كرة مشتركة مع مدافع السالمية اليكس ليما في الدقيقة 43.
وفي الشوط الثاني حاول السماوي إدراك التعادل ورمى بثقله في الهجوم، بينما اعتمد كاظمة على الهجمات المرتدة وكاد أن يضاعف النتيجة من احداها لكن عمر الحبيتر فضل التسديد في أحضان الحارس أحمد عادي بدلاً من التمرير لزميله شبيب الخالدي. وقبل 6 دقائق من نهاية المباراة نجح عبدالله الظفيري المهاجم السابق لكاظمة من تسجيل هدف التعادل للسالمية مستغلاً عرضية جميلة من مبارك الفنيني حولها إلى شباك الحارس حسين كنكوني، ليتجه الفريقان إلى الأشواط الإضافية التي شهدت طرد مدافع السالمية أحمد عبدالغفور بعد عرقلته مهاجم كاظمة عقيل الهزيم المنفرد بالمرمى في الدقيقة 98. واستمر التعادل في الشوط الإضافي الأول، قبل أن يسجل الوافد الجديد لكاظمة محمد صفر القادم من العربي هدف الفوز في الدقيقة 106 بعد تسديدة من عقيل الهزيم ارتدت من مدافع السالمية لصفر الذي لم يجد صعوبة في إيداعها الشباك. وشهدت المباراة طردًا آخر  كان من نصيب مدافع السالمية بدر جمال في الوقت بدل الضائع.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات