loader

محلية

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

الشحومي والشاهين يكرمان المطوع ونقا وسرور


احتفى رئيس مجلس الأمة بالإنابة أحمد الشحومي في مكتبه امس بعدد من اللاعبين الذين حققوا إنجازات رياضية ورفعوا اسم الكويت في المحافل الرياضية الدولية.
وكرم الشحومي لاعب الأزرق بدر المطوع، وذلك تقديراً للإنجاز الدولي الكبير الذي حققه وهو المشاركة في عدد كبير من المباريات الدولية وتكريماً له على قيادة المنتخب الوطني لسنوات طويلة.
كما كرم الشحومي اللاعب أحمد نقا، بمناسبة حصوله على الميدالية الفضية في سباق 100 متر على الكراسي المتحركة، وكرم كذلك اللاعب فيصل سرور بمناسبة حصوله على الميدالية البرونزية في دفع الجلة، وذلك في دورة الألعاب البارالمبية «طوكيو 2020».
وثمن الشحومي المشاركات المشرفة لأبطال الكويت في دورة الألعاب البارالمبية، وحصولهم على مراكز متقدمة رفعت اسم الكويت في المحافل الرياضية العالمية.
وأكد الشحومي أن هذه النماذج الكويتية الرائعة تستحق الدعم والتقدير والاهتمام من جهات الدولة ومسؤوليها، للمساهمة في خلق جيل مسؤول واع ينهض بالكويت في شتى المجالات.
من ناحيته، أعرب مراقب مجلس الأمة النائب أسامة الشاهين خلال استقباله في مكتبه بمجلس الأمة امس كلا من اللاعبين أحمد نقا وفيصل سرور عن فخره واعتزازه بأبناء الكويت الأبطال الذين بذلوا كل غال ونفيس من أجل رفع اسم بلدهم، مضيفاً أنه على الرغم من الإعاقة إلا أنهم تفوقوا على أنفسهم وتجاوزا كل العقبات من أجل تحقيق إنجازات لوطنهم.
وقال الشاهين «إن تكريمنا في مجلس الأمة هو نيابة عن كافة الزملاء النواب لتشجيع أبطال الكويت في كل مضمار وكل ميدان»، داعيا المسؤولين في جميع الجهات الحكومية إلى الاهتمام بهذه الفئة ورعايتها لخلق نماذج مشرفة لبلدهم ووطنهم الكويت.
ودعا إلى عدم التمييز بين المعاقين في المكافآت المادية والمعنوية التي تمنح لهم وأن تكون المكافآت متساوية مع إخوانهم الأصحاء لاسيما أن القوانين الكويتية كافة تحث على المساواة بين المعاقين والاصحاء، متمنيا لجميع المتميزين من الأصحاء والمعاقين التقدم والتطور لرفعة اسم الكويت.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات