loader

دوليه

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

الزمالك يضم النقاز.. وجنش يرحل لفيوتشر


انتقل محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك رسميا لصفوف فيوتشر الصاعد حديثا للدوري الممتاز على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.
ودخل مسؤولو فيوتشر في مفاوضات مع الزمالك خلال الأيام الماضية لضم الحارس الدولي بعد قرار المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون بالاستغناء عنه.
وكان باتريس كارتيرون طلب الاستغناء عن محمود جنش بعد أزمة نشبت بينهما في معسكر الفريق بالعين السخنة قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا.
إلى ذلك تعاقد الزمالك رسميا مع التونسي حمدي النقاز في صفقة انتقال حر بعدما فسخ عقده مع الترجي التونسي مؤخرا. وهرب النقاز من الزمالك في الموسم المادي بداعي عدم حصوله على مستحقاته المالية وتقدم بشكوى للاتحاد الدولي ضد النادي وكسب القضية. لكن الزمالك تفاوض مع اللاعب لعدم دفع نحو مليون و250 ألف دولار على أن يعود لصفوف الزمالك. وقال النقاز عبر حسابه الشخصي على «إنستغرام»: «سعيد بعودتي من جديد إلى نادي الزمالك، عودة مختلفة بتحديات وآمال جديدة، أسعى من خلالها إلى إسعاد الجماهير البيضاء التي دوما أكن لها كل احترام وتقدير». وانتقل حمدي النقاز عقب رحيله عن الزمالك إلى سودوفا الليتواني ثم انضم للترجي لمدة موسم واحد قبل العودة مرة أخرى للزمالك. في سياق آخر، أعلن محمد الإتربي نائب رئيس نادي الزمالك رحيل حارس المرمى محمد صبحي إلى نادي فاركو الصاعد حديثا للدوري المصري الممتاز. وقال الإتربي إن صبحي حارس مميز ورائع وسيعود للزمالك مرة أخرى كما أن محمود عبد الرحيم «جنش» حارس قدير ومخضرم وفضل النادي إعارته إلى فيوتشر للحصول على الفرصة.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد