loader

إضاءات

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

بحضور جماهيري في قاعة البركة بـ«الثريا سيتي»

موضي الشمراني «ولعتها».. ويوسف العماني « فوق بالقمة»


ضمن حفلات عيد الاضحى المبارك الغنائية اقيم حفل مميز بمشاركة كل من يوسف العماني وموضى الشمراني وذلك في قاعة البركة في الثريا سيتي في الفروانية وقد تميز الحفل بحضور كثيف من الجمهور وقد اكتظت بهم القاعة مما اضطر عدداً اخر ان ينتظر في الخارج.
وقد كان الحفل مميزا حيث جمع كلا من العماني والشمراني لما تميزا به من حضور لافت ومسارهم المتفرد في الاغنية الشعبية والبسيطة والتي لها جمهور كبير وعريض ويأتي هذا الاختيار من الجهة المنظمة للحفل إثر المطالبات العديدة في ان يكون هناك حفل للفنانة موضي الشمراني بعد النجاح الكبير الذي نالته في الحفلات المتكررة التي اقيمت في السعودية ودول الخليج.

قدم الحفل الاعلامية حليمة بولند التي رحبت بالحضور وتمنت لهم قضاء وقت ممتع في حضور الفنانين وقدمت تعريفاً موجزا بهما وبعدها شارك الفنان يوسف العماني والذي كان صاحب طلة مميزة واستطاع ان يملي المكان بوجوده حيث ان هذه الحفلات ليست غريبة عليه وكان متمكنا من أدائه كما هي عادته وقدم عدداً من الاغاني المتنوعة ومنها متيم بالهوى يروي ويعشقني وانت بحري ويارايح وين مسافر وقلبي المعذب ومرحبا بعود الخيزران وشكرا وصادفني وصادفته واه يا الاسمر يازين وشويخ من ارض مكناس وشكواي واختتمها باغنية وطنية بعنوان فوق بالقمة.

وبعدها قامت مقدمة الحفل حليمة بولند بتقديم الفنانة موضي الشمراني الذي كان الجمهور ينتظرها على احر من الجمر واطلت ورحبت بالحضور وثمنت لهم تواجدهم وولعتها بتقديمها العديد من الاغاني المتنوعة.
والتي استمتع بها الجمهور واندمج في ادائها معها. وقد صرحت عن مشاركتها قائلة: الجمهور الكويتي يعطوني جوي واحس ان الكويت بلدي الثاني خاصة ان فني واصل اليهم وانا احب مودهم وجوهم وعندي شغف كبير ان اواجه هذا الجمهور الكويتي الاصيل وتلك المشاركة تعني لي الكثير.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات