loader

إضاءات

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

تقدِّم حاليا البرنامج الإذاعي «ساعة مع فنان»

منية الحجي لـ«النهار»: التلفزيون بيتي والعودة إليه حتمية.. في الوقت المناسب


اكدت الاعلامية منية الحجي في تصريحها لـالنهار ان تلفزيون الكويت يعتبر بيتها الاول وانها قررت ان تكون خلال هذه الفترة متفرغة للتقديم الاذاعي كونها قطعت شوطا كبيرا في المجال التلفزيوني وانها سترجع الى شاشة التلفزيون في الوقت المناسب.
وعن البرنامج الاذاعي الذي تقدمه قالت: حاليا اقدم البرنامج الاذاعي ساعة مع فنان والذي يبث كل يوم سبت على المحطة الغنائية واقوم باعداد البرنامج ايضا مع دانة الكلبي وهو من اخراج عبدالعزيز البكر وفي كل حلقة يتم تسليط الضوء على الفنان سواء أكان ممثلاً او مطرباً وتكون اعماله محط الحوار والتركيز على الاعمال التي شارك بها عموما والانجازات التي حققها وغيرها من الامور والبرنامج متاح لجميع فناني الكويت وايضا في دول الخليج والوطن العربي وليس حصرا على الكويت فقط.

وبسؤالها عما اذا كانت البرامج الاذاعية لها اقبال كبير من المستمعين قالت: بالتاكيد وهذا الامر لاحظته منذ دخولي الى المجال الاذاعي بعد ان كنت قطعت شوطا كبيرا في المجال التلفزيوني. ووجدت فيها تفاعل وتواصلاً اكثر مع الجمهور وايضا ان الاذاعة قد لايعلم البعض بان لديها شريحة واسعة من المستمعين وعلى مختلف الاعمار.
وهذا لمسته شخصيا من خلال تقديمي للعديد من البرامج الصباحية والمسائية وعلى مختلف محطات اذاعة الكويت سواء في البرنامج العام او المحطة الغنائية او الثاني وهو ينافس التلفزيون في ذلك الاقبال.

واما عن ابتعادها عن شاشة التلفزيون اجابت قائلة: اخترت ان اكون في اجازة اختيارية في ان ابتعد عن التلفزيون واركز على عملي في الاذاعة ولا اخفي عليكم ان ادارة الانتاج في تلفزيون الكويت قدموا لي العديد من البرامج الجديدة وذات افكار مختلفة ولكنني انا باختياري قررت ان اكون مبتعدة لفترة معينة لانني احتاج الى ان اعطي جهداً اكثر في الاذاعة لانني خلال السنوات الماضية كان تركيزي كله على التلفزيون.
ولابد ان اوازن بين هذين المجالين ولا اخفي عليكم ان التلفزيون هو بيتي الاول والعودة اليه حتمية ولكن في الوقت والبرنامج المناسب.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات