loader

إضاءات

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

تقدِّم في الدورة الإذاعية الجديدة برامج متنوعة

سحر بسيسو لـ «النهار»: مازلت قادرة على العطاء


تشارك المذيعة سحرعابدين بسيسو ضمن الدورة البرامجية الجدية في اذعة الكويت والتي تم اعتمادها خلال الاشهر الثلاثة القادمة والتي تتضمن العديد من البرامج المتنوعة والمختلفة وكذلك المسلسلات والبرامج المختصة والبرامج المباشرة والتسجيلية التي تبث عبر اثير اذاعة الكويت. وتعد سحر بسيسو من الاسماء اللامعة والمهمة في الاذاعة والتي قدمت عبر سنوات تواجدها الكثير من البرامج المهمة والتي لاقت استحسان المستمعين وثقة القيادات في الاعلام في ان يكون لكل صاحب عطاء مساحة وتقدير.

وقد صرحت بسيسو لـالنهار قائلة: وجودي في تلك البرامج للتقديم فيها اعتبره مسؤولية كبيرة سبق ان منحت لي ومازلت مستمرة فيها وهذا الامر اعتبره وساماً وشرفاً ان اكون ضمن الاسماء التي اعطت ومازالت قادرة على العطاء في اذاعة الكويت لاسيما ان هناك اسماء كبيرة زاملتها من جيل الكبار.. ومازلت قادرة على العطاء في هذا المجال عبر البرامج الاذاعية المختلفة التي قدمتها منذ تواجدي في الاذاعة وانا اثمن موقف القيادات الاعلامية في هذا الامر واعطاء الجميع المساحة الكافية لاسيما المسؤولون في اذاعة الكويت.

وخلال الدورة البرامجيه الجديدة تشارك سحر بسيسو في أربعة برامج منوعة ومميزة ومختلفة ما بين الرياضة والفن والأدب والتاريخ ومنها برنامج الكرة نهاية الأسبوع للمعد مشاري الفليج والتنفيذ لأحمد الأمير وتقدمه مع الاعلامي القديريوسف جوهروالإخراج سعود المسفر وهذا البرنامج يغطي الأحداث الرياضية لكرة القدم حول العالم اما البرنامج الثاني وتر فهو من اعداد خديجة دشتي والتنفيذ ليوسف بودريد وتقدمه مع المذيع بدر الولدعي واخراج نايف الكندري والبرنامج يسرد قصص أجمل الأغاني والسير الذاتية لمطربيها وأجمل الذكريات لهم والبرنامج الثالث بعنوان حكايات عالمية للمعد فواز الوهيب فتقدمه مع المذيع أحمد الشمري والإخراج لمحمد المطبجي والبرنامج يغطي أجمل الحقب التاريخية القديمة بفنونها وحضاراتها الجميلة.
اما البرنامج الاخير فهو من ذاكرة الأيام للمعد وجيه القلش وتقدمه مع المذيع فايز الرسمان ومن اخراج عبدالله الحجي والبرنامج يغطي الشخصيات التاريخيه على مر العصور والفترات التاريخية المتعاقبة.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات