loader

وطن النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

مدينة عبدالله السالم الصحية كرمت كوكبة من سيداتها لدورهن التطوعي

إيمان أبا حسين: للمرأة الكويتية دور وطني فعَّال


اقامت مدينة ضاحية عبدالله السالم الصحية احتفالا بمناسبة «يوم المرأة الكويتية» صباح امس في صالة الهاجري بحضور نخبة من سيدات المجتمع وناشطات في العمل التطوعي والاجتماعي والسياسي حيث تم الاحتفاء بهن وتكريمهن على دورهن البناء وخدماتهن في المجتمع.
من جهتها، قالت رئيسة مكتب المدينة الصحية لضاحية عبدالله السالم والمنسق العام للمبادرة
د. إيمان أبا حسين في كلمة لها خلال الفعالية قالت: يطيب لنا اللقاء معكم اليوم ونتشرف بوجودنا معكن كعضوات ومتطوعات في المدينة الصحية لضاحية عبدالله السالم، وذلك للتنسيق لهذه المناسبة والتي تعقد لأول مرة، ونرجو من الله أن تستمر هذه المناسبة وهذا اللقاء سنوياً بإذن الله ؛ لتكريم كوكبة من سيدات سكان ضاحية عبد الله السالم اللواتي تركن بصمات متميزة كل في مجاله تقديراً لجهودكن ودورکن الوطني البارز. واضافت: ان مبادرة المدينة الصحية هي مبادرة عالمية أطلقتها منظمة الصحة العالمية وانضمت لها دولة الكويت من خلال إنشاء مكتب المدن الصحية عام 2014، واعتمدت الضاحية كمدينة صحية عالمية في 2022م، وهدفها السامي تحسين الصحة من خلال ما يسمى بالمحددات الاجتماعية للصحة التعليم - الأمن - الروابط الاجتماعية – البيئة -والخدمات الصحية، موضحة ان المدينة الصحية هي المكان النظيف والآمن الذي يضم أُناساً أصحاء لديهم مسؤولية لتحسين البيئة ويتحلون بالتسامح والإيثار والتعاون والعلاقات الاجتماعية والصحة.
وختمت ابا حسين حديثها: ارجو من الله ان يمن على الكويت بالأمن والأمان في ظل القيادة الحكيمة واشكر جميع الأخوات اللاتي اجتهدن بالرأي او المشورة والتنظيم للمشاركة في تنظيم هذا اللقاء المثمر.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات