loader

محلية

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

طلال الفهد.. الأقرب لرئاسة «الأولمبي الآسيوي»


أعلنت اللجنة الأولمبية الكويتية دعمها لترشيح الشيخ طلال الفهد لرئاسة المجلس الأولمبي الاسيوي في الدورة المقبلة 2023-2027، وذلك على اثر الكتاب الرسمي الذي بعثه رئيس اللجنة الاولمبية الكويتية الشيخ فهد الناصر الى اللجان الاولمبية الوطنية في المجلس الآسيوي، مؤكداً من خلال الكتاب دعم ترشيح الشيخ طلال الفهد لرئاسة المجلس الاولمبي الاسيوي في انتخابات الجمعية العمومية التي ستعقد في العاصمة التايلندية بانكوك 8 يوليو المقبل.
وبموازاة ذلك خاطب رئيس اللجنة الاولمبية الكويتية الشيخ فهد الناصر بكتاب رسمي آخر الرئيس المؤقت للمجلس الأولمبي الآسيوي راجا راندرسينغ احاطه علما من خلاله بسحب دعم المرشح حسين المسلم وذلك في الاجتماع الذي عقده مجلس ادارة اللجنة الاولمبية الكويتية يوم السبت الماضي.
وعلى ضوء تلك المجريات اصبح الشيخ طلال الفهد اوفر حظاً للفوز بمنصب الرئاسة حتى في حال لم يعلن حسين المسلم انسحابه الرسمي من خوض المنافسة.
وكانت الجمعية العمومية للجنة الاولمبية الكويتية عقدت اجتماعها العادي مساء الاول من امس واعتمدت خلاله التقرير المالي والاداري بالاضافة لاعتماد مشاركات المنتخبات في البطولات القادمة وكذلك اعتمدت عضوية ثلاثة اندية متخصصة وهي البحري والبادل والالعاب الالكترونية، فيما ارجأت اعتماد اعضاء الهيئة الوطنية للتحكيم الرياضي لاجتماع آخر سيتم تحديده في الفترة المقبلة.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات