loader

وطن النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

العتل: رفع كفاءة الكوادر الهندسية


?
اتفقت جمعية المهندسين الكويتية والهيئة العامة للرياضة على التعاون لتطوير المهارات للكوادر الهندسية والفنية من خلال إعداد برامج تأهيل وتدريب خاصة للموظفين في الهيئة.
هذا ما أكده كل من مدير عام الهيئة العامة للرياضة يوسف عبد الله البيدان ورئيس وجمعية المهندسين الكويتية المهندس فيصل دويح العتل خلال توقيعهما بروتوكول تعاون بين الجهتين يهدف الى الارتقاء بالتعاون بين الجانبين في مجالات تدريب وتأهيل الكوادر البشرية.
وقال مدير عام الهيئة يوسف عبد الله البيدان خلال حفل توقيع البروتوكول في مقر الهيئة يوم 26 يوليو: سعدنا بتوقيع هذا البروتوكول لتعزيز التعاون والارتقاء بكوادرنا الهندسية، مضيفا أن العنصر البشري الكويتي هو أغلى مانملك و الأهم في تحقيق التنمية للكويت.
وأضاف البيدان، أننا نولي أهمية كبيرة على قيام جمعية المهندسين الكويتية بتدريب وتأهيل الكوادر البشرية في الهيئة، معربا عن الثقة بأن تأهيل كوادر الهيئة وتدريبها يتوافق ومتطلبات المشاريع الكبيرة التي تقوم بتنفيذها في مختلف المجالات.
وبدوره شكر العتل الهيئة على هذه الثقة التي أولتها الهيئة للجمعية وللكوادر العاملة في مركز التدريب والتأهيل الهندسي، مضيفا أننا نتعاون مع جهات محلية واقليمية وعالمية متخصصة من أجل إعداد برامج تدريبية وتأهيلية خاصة لتدريب المهندسين والكوادر البشرية في المجالات الفنية في الكويت والمنطقة.
وقدم العتل، شرحا عن البرامج التي تقوم بها الجمعية في إطار مجلس التصنيف الهندسي ومركز التدريب والاختبارات التي تقوم بها لرفع كفاءة الكوادر الهندسية، مشيدا بالتعاون القائم بين الهيئة والجمعية. وقد حضر حفل توقيع البروتوكول العتل كلا من؛ نائب مدير عام الهيئة لشؤون الإنشاءات والصيانة والمرافق بالتكليف د. فاطمة السلمان ومن الجمعية أمين السر المهندس فهد العتيبي وعضو مجلس الإدارة د. م. شروق الجاسر وعضو مجلس الإدارة م. ناصر الرشيدي ورئيس مركز التدريب والتطوير الهندسي المهندس أنس الحديب. ويقضي بروتوكول التعاون الموقع بين الجانبين بأن تتولى الجمعية إعداد دورات تدريبية للمهندسين والفنيين العاملين بالهيئة لرفع مستواهم الفني وقدراتهم في إدارة المنشآت الرياضية وأعمال الصيانة بأنواعها المختلفة في المنشآت الرياضية وأعمال الزراعة والتكييف. كما تتولى الجمعية تقديم الدعم الفني في حال تطلب الأمر دراسات تخصصية وتوفير المحاضرين المتخصصين من جمعية المهندسين الكويتية أو من خارجها أو من خارج دولة الكويت. بالإضافة إلى عقد اختبارات للمتدربين في نهاية كل دورة.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات