loader

وطن النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

«البلدي» اعتمد لائحة الإعلانات وأقرّ هيكل «الحرم الطبي»


وافق المجلس البلدي على مشروع القرار الوزاري بشأن لائحة الإعلانات، وطلب جامعة الكويت اعتماد المخطط الهيكلي المعدل لمشروع الحرم الطبي في مدينة صباح السالم الجامعية بمنطقة الشدادية.
وفي جلسة برئاسة خالد مفلح المطيري وافق المجلس أمس، على طلب المشروعات السياحية اعتماد حدود مشروع متنزه الخيران القائم، وعلى طلبات وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، تخصيص مسار خطوط هوائية في منطقة بنيدر، وتخصيص مسار خطوط هوائية من محطة التحويل الرئيسة في الوفرة التابعة لربط الخليج، وصولاً إلى محطات مدينة صباح الأحمد السكنية، وتخصيص مسارات خطوط هوائية من كل من محطة كاظمة ومحطة swd A إلى محطة جسر جابر في منطقة الصبية. ووافق المجلس على طلب الهيئة العامة للطرق والنقل البري تخصيص مسار لتحويل السيول بمنطقة جنوب الصباحية. من جانب آخر لم يكتف المجلس بالرد حول السؤال المقدم من العضو م. علياء الفارسي بشأن مشروع تطوير المخطط الهيكلي لخليج الصليبخات وقدمت الفارسي عدداً من الاستفسارات، قائلة إن المشروع مهم وحيوي ويوجد به تحديات بيئية، لاسيما أن المشروع يتكون من 6 مناطق مختلفة الاستعمالات، متساءلة «هل سيكون هناك مستثمر واحد أم 6 مستثمرين، وهل سيتم طرح المشروع دون موافقة البيئة»
وقدمت البلدية ردها حول أنها ستقدم توضيحا خلال انعقاد اللجنة الفنية لكل مايتعلق في المشروع.
واعاد المجلس إلى لجنة الجهراء طلب ضم ارتداد الجهة الشرقية من القسيمة رقم 2 أ في القطعة رقم «1» الكائنة في منطقة الصليبيبة.
واحال المجلس إلى لجنة العاصمة الطلب المقدم من الأعضاء حول إيقاف مجمع استثماري للاتحاد الكويتي لألعاب القوى في منطقة كيفان. وقال العضو فهد العبد الجادر، أننا كأعضاء نرفض إقامة مجمعات استثمارية في مناطق السكن الخاص، لافتا إلى أنه سبق التطرق لنفس الموضوع الذي تم ايقافه في منطقة العديلية.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات