loader

إضاءات

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

خالد العجيرب: «الرياض» و«الدوحة» تجمعانني مع أحمد العونان في «أبو نسب» و«الجار»


أعلن الفنان خالد العجيرب في تصريحه الخاص لـ «النهار» أن مسلسل «ابونسب» بموسمه الثاني سيجمعه مع الفنان احمد العونان الذي يشهد عودة الثنائي الى الشاشة عبر الاعمال الكوميدية وايضا سيكون هناك تعاون آخر في الرياض عبر مسرحية «الجار» التي ستعرض ضمن فعاليات المواسم.
وقال ايضا خلال تصريحه لـ «النهار»: أود أن أعلن عن عودتي مع الفنان احمد العونان عبر عمل كوميدي وايضا مسرحي اما المسلسل فهو بعنوان «أبو نسب».
وهو في موسمه الثاني بعد أن نجح الموسم الأول في شهر رمضان الماضي والذي عرض عبر شاشة الريان وهو من انتاجها وشهد الموسم الاول مشاركة عدد من النجوم وفي الموسم الثاني الذي سيعرض في شهر رمضان القادم سيكون للفنان احمد العونان مشاركة ومساحة، وتدور أحداث المسلسل في قالب كوميدي اجتماعي حول لقاء تم بالصدفة بين بطلي العمل، لتنشأ بينهما شراكة عمل وتتشابك العلاقات الاجتماعية وتتعدد المواقف الكوميدية، وستكون هناك تطورات مثيرة في أحداث المسلسل التي تشهد مفاجآت كبيرة وأتمنى أن تحوز إعجاب المشاهدين في الخليج العربي».
واضاف قائلا: «أيضا هناك مسرحية في الرياض سيتم عرضها وهي بعنوان « الجار» مع العونان ايضا وستكون في ديسمبر المقبل بعد الانتهاء من تصوير المسلسل في الدوحة، ومن المقرر ان تكون ضمن فعاليات موسم الرياض المعروف بفعالياته المميزة، وانا سعيد بهذا التعاون الذي يؤكد العلاقة المتينة التي تربطني بالفنان احمد العونان».
كما تطرق الى التصاعد في الاعمال الفنية في كلا من الرياض والدوحة حيث قال «النشاط الفني والثقافي في الدوحة والرياض يسير في مسار تصاعدي وملحوظ وهذا ليس كلامي فقط بل كلام كل من هو موجود في الوسط الفني».
وعن شخصيته في مسلسل «خواتي غناتي» قال: «بعد نجاحنا في «أمينة حاف» قامت الجهة المنتجة بترشيحي فيه بدور بعيد تماما عن الكوميديا وهو مسار الشر وهو عكس ما اعتاد عليه الجمهور واما في مسلسل «خواتي غناتي» الذي انتهيت من تصويره فإنني أرجع إلى الكوميديا وهذا ملعبنا وأؤدي دور شخصية شهاب وهو مواطن بسيط ويعمل في جمعية تعاونية بوظيفة عادية ويتخلل وجوده العديد من المحاور والتفاصيل التي سوف يراها المشاهد وطبيعة احتكاكي مع الناس بطبيعة عملي وبعدها أرتبط بعلاقة حب.
وعن سعيه إلى اختيار الدور الواقعي قال: أنا حريص على اختيار الدور الواقعي كثيراً كوني التمست هذا الطلب مباشرة من الجمهور في ضرورة أن يكون لهذه النوعية من الأدوار نصيب في أعمال كونها مؤثرة أكثر من التقليدية».


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات