loader

الأولى

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

الكويت تستقبل جرحى غزة


وجَّه وزير الصحة د. أحمد العوضي قطاعات الوزارة المختلفة والمستشفيات نحو الاستعداد لاستقبال عدد من الجرحى والمصابين الفلسطينيين لتلقي العلاج في مستشفيات الوزارة.
وقالت وزارة الصحة إن ذلك يأتي تأكيدا لموقف الكويت الثابت قيادة وشعبا تجاه القضية الفلسطينية وبناء على توجيهات القيادة السياسية وتوصيات جلسة مجلس الأمة الخاصة التي انعقدت أول نوفمبر الحالي لمناقشة انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة. وأكدت الوزارة أنها تنسق وتتعاون مع الجهات الأخرى المعنية بالدولة لاستقبال الجرحى من الفلسطينيين وقالت انها تواصل الاستعدادات للانتهاء من مختلف الإجراءات والترتيبات الخاصة بهذا الشأن لتقديم الرعاية الصحية للجرحى وفق أفضل المعايير المطلوبة والمستحقة. وثمنت مبادرة بعض المنشآت الصحية الأهلية التي أبدت استعدادها لاستقبال وعلاج المصابين من قطاع غزة.
من جهته، أكد السفير الفلسطيني لدى البلاد رامي طهبوب ان قرار استقبال الجرحى الفلسطينيين يشكّل مدماكاً جديدا في صرح عظمة الكويت التي تعجز كل الألسنة عن شكرها.
وقال: منذ اللحظة الأولى للعدوان على غزة والكويت تكرمنا وتغمرنا بهذا الحب وهذا الالتصاق بفلسطين وشعبها وقضيتها، فما قدمته الكويت ومازالت هو وسام على صدر كل فلسطيني وفلسطينية.
واضاف: انني وباسم رئيس دولة فلسطين الرئيس محمود عباس وباسم الشعب الفلسطيني في جميع اماكن تواجده لأرفع الى المقام السامي والقيادة السياسية كل الشكر والتقدير والامتنان على الدعم غير المسبوق.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات