loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

«KIB Takaful» شاركت بنجاح في معر ض «PayTally»


شاركت «KIB Takaful»، في فعاليات معرض «PayTally»، الذي اختتمت فعالياته بنجاح على مدى 3 أيام، والذي نظّمه بنك الكويت الدولي «KIB» في الأرينا في مول 360، حيث جمع المعرض تحت مظلته المؤسسات التجارية والخدميّة، من أجل توفير عروض تمويلية مميزة، لمساعدتهم في الوصول إلى المنتجات والخدمات التي تلبّي احتياجاتهم بأسلوب عصري أكثر سرعة وسهولة. وبهذه المناسبة، قال مدير العلاقات العامة في الشركة عبد الرحمن العطار: إن المعرض شهد إقبالاً لافتاً للتعرف عن قرب على الخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركة للعملاء والتسهيلات الكبيرة التي تقدمها لهم وفق شروط ميسرة وسهلة وبسيطة. وأضاف أن روّاد المعرض استفادوا من باقة العروض الحصرية المميّزة التي تم تقديمها، والتي اشادوا بها وبشروطها الميسرة.
وبين العطار أن الشركة حريصة على تلبية احتياجات العملاء من خلال تقديم مجموعة خيارات متنوّعة وواسعة في مجال التأمين التكافلي تضمنت عروضاً حصرية وغير اعتيادية.
وأشاد العطار بحسن التنظيم والمستوى المتميز الذي ظهر به معرض «PayTally» والذي شاركت فيه 42 شركة وأكثر من 300 شركة عبر «الأونلاين»، وهو ما ساعد الشركات المتواجدة في التواصل مع أكبر عدد ممكن من العملاء في مختلف القطاعات. واختتم العطار حديثه بالتأكيد على أن «KIB Takaful» حريصة على التواجد في العديد من الفعاليات التي تستهدف الوصول للعملاء، مع تقديم باقات مميزة وحديثة تناسب التطلعات.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات