loader

مال وأعمال

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

«KIB Takaful» تشارك في معرض «Auto Land»


أعلنت شركة «KIB Takaful» الرائدة في مجال التأمين التكافلي، عن مشاركتها في معرض Auto Land خلال الفترة من 7-18 فبراير 2024 والذي يقام في ارض المعارض قاعة 6، بهدف التواصل المباشر مع عملائها للرد على استفساراتهم طوال فترة المعرض المميز.
وقال مدير العلاقات العامة في «KIB Takaful» عبدالرحمن العطار في بيان صحافي: إن مشاركة الشركة عبر جناحها في المعرض وفي مثل تلك الفعاليات يعد جزء من من مسؤوليتها تجاه العملاء والمجتمع.
ولفت الى أن المعرض سيقدم جديد السيارات وآخر التطورات في تلك الصناعة الحيوية على مستوى العالم، حيث يمثل المعرض مناسبة مهمة لكل المهتمين بمجال السيارات من الأفراد والشركات.
واوضح العطار أن المعرض يعمل على توفير كل ما يحتاجه الراغب في شراء سيارة بمكان واحد حيث يتوفر جميع المختصون في هذا المجال سواء كانوا وكلاء السيارات، أو مقدمي خدمات تمويل الشراء من بنوك وشركات ومقدموا الخدمات التأمينية، أو مقدمي خدمات الفحص الفني للسيارات والجهات المعنية بنقل وتحويل الملكية.
وأكد العطار أن «KIB Takaful» سوف تستقبل عملاءها من زوار المعرض في جناحها الخاص حيث سيقوم فريقها بعرض خدمات ومنتجات الشركة في مجال تأمين السيارات وغيرها من المجالات التأمينية مع شرح للمزايا العديدة التي يحملها كل منتج، وما تنفرد به الشركة من خصائص تنافسية تناسب مختلف العملاء، بالإضافة إلى توضيح الجانب الشرعي في المعاملة وغيرها من الأمور التي تهم العملاء.
ولمزيد من التفاصيل او الاستفسارات يمكن للعملاء الاطلاع على منصات الشركة في مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر موقع الشركة https://kibtakaful.com/ar/ أو عبر الخط الساخن 1830033.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات