loader

محلية

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

الأزرق يواجه العنابي 21 مارس


يواصل الأزرق تدريباته اليومية على فترتين صباحية ومسائية في معسكره التدريبي المقام بأبوظبي استعداداً لمواجهتي قطر في الدوحة ذهاباً يوم 21 مارس الحالي، وفي الكويت إياباً يوم 26 من الشهر ذاته ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من منافسات المجموعة الأولى للتصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، وكأس آسيا 2027 في السعودية.

ووصل وفد الأزرق إلى أبوظبي الخميس الماضي وبدأ تدريباته تحت قيادة المدرب روي بينتو على أن يستمر المعسكر الأزرق حتى 19 مارس الحالي موعد المغادرة إلى الدوحة للمواجهة قطر يوم 21 مارس على أن يعود الوفد بعدها بيوم إلى البلاد ليستعد لمواجهة الإياب مع العنابي يوم 26 من الشهر ذاته.

ويتصدر منتخب قطر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط ثم الأزرق في المركز الثاني برصيد 3 نقاط ويأتي منتخب الهند ثالثا بنفس عدد النقاط وأخيراً منتخب أفغانستان من دون نقاط.

من جانب آخر، أعلن قائد المنتخب القطري حسن الهيدوس إنهاء مشواره الدولي مع العنابي بعد مسيرة مميزة في الملاعب القطرية والعالمية، وذلك بعد حوالي شهرين من تتويج منتخب بلاده بلقب بطولة كأس آسيا 2023.
وكشفت قناة بي إن سبورت الرياضية القطرية، السبت، وفقاً لمصادرها الخاصة عن أن الهيدوس أنهى رحلته الدولية رسمياً مع منتخب قطر وقرر الاعتزال، ولن يُشارك مع بلاده في مباراتي الأزرق ضمن التصفيات.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد