loader

محلية

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

الكويت تغلب على كاظمة في «ذهبي السلة»


تغلب الكويت على كاظمة 99-75 في اللقاء الذي جمعهما أول من أمس ضمن الجولة الثانية من منافسات المربع الذهبي لدوري كرة السلة. ورفع الكويت رصيده بهذا الفوز إلى 4 نقاط متساوياً مع القادسية في صدارة الترتيب، يأتي بعدهما كاظمة والعربي بنقطتين لكل منهما.

ويقام المربع الذهبي بنظام الدوري من قسمين على أن يلعب بعدها الأول مع الرابع والثاني مع الثالث في نصف النهائي بنظام بلاي أوف من 3 مواجهات يتأهل منها الفائز في اثنتين إلى النهائي الذي يقام بالنظام ذاته.

وجاءت المباراة قوية منذ بدايتها تبادل فيها الفريقان التقدم طوال فترات الربع الاول اذ تألق الاميركي تشابمان وعبدالعزيز الحميدي من كاظمة، فيما كانت خطورة الكويت عبر اختراقات الاميركي توني كار ومواطنه انتوني ماركوس لينتهي الربع الاول بالتعادل 25-25.

وواصل الفريقان تبادل التقدم طوال فترة الربع الثاني حتى نهايته بالتعادل 43-43. وضرب الابيض بقوة في الربع الثالث من خلال ثلاثيات انتوني ماركوس ومتابعة عمران جوهر اسفل السلة وسط تراجع كبير من لاعبي كاظمه اذ طغى على أدائهم التسرع وغياب المتابعة اسفل السلة ليتقدم الكويت مع نهاية الربع الثالث 74-61.

واستمر الكويت في المحافظه على تقدمه في الربع الرابع من خلال تالق الاميركي انتوني ماركوس الذي سجل 10 رميات ثلاثية وسط استسلام منافسه الذي عانى من الارهاق لتنتهي المباراة بفوز الكويت 99-75.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد