loader

محلية

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

الأزرق إلى الدوحة اليوم


يغادر وفد الأزرق اليوم إلى الدوحة بعد أن أنهى معسكره التدريبي في أبوظبي، استعداداً لمواجهة المنتخب القطري بعد غد الخميس ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى للتصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، وكأس آسيا 2027 في السعودية.

ويتدرب الأزرق اليوم على ملعب أكاديمية أسباير على أن يخوض يوم الأربعاء الحصة التدريبية الرئيسة على ملعب السد الذي يستضيف المواجهة أمام قطر.
ومن المقرر أن يعود الوفد إلى البلاد الجمعة استعداداً للمواجهة الثانية بين المنتخبين ضمن الجولة الرابعة من المجموعة على ستاد علي صباح السالم يوم 26 مارس الحالي.

ويتصدر منتخب قطر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط ثم الأزرق في المركز الثاني برصيد 3 نقاط ويأتي منتخب الهند ثالثا بنفس عدد النقاط وأخير منتخب أفغانستان من دون نقاط. ويحتاج المنتخب لتحقيق نتائج إيجابية في المباراتين من أجل مواصلة المنافسة على البطاقتين المؤهلتين إلى الدور الثالث من تصفيات المونديال، والتأهل المباشر إلى نهائيات كأس آسيا، خصوصاً أن الأزرق بدأ مشواره بخسارة مخيبة أمام الهند على ستاد جابر، قبل الفوز على أفغانستان 4-0 في الجولة الثانية.

واختار البرتغالي روي بينتو قائمة بـ 24 لاعباً ضمتك كلا من: إبراهيم كميل وسامي الصانع ومحمد دحام وأحمد الظفيري ورضا هاني ومشاري غنام ومحسن فلاح وفيصل زايد وسعود الحوشان ويوسف ناصر وخالد إبراهيم وعيد الرشيدي ويوسف الحقان ومبارك الفنيني، وسليمان عبدالغفور وحسن حمدان وبندر السلامة ومحمد الهويدي ومهدي دشتي وعذبي شهاب وحمد حربي وعبدالله الفهد وسلمان بورمية وعبدالرحمن المجدلي، قبل استبعاد الثلاثي المصاب الصانع ودشتي والسلامة، واستدعاء الثلاثي الدوسري والعجمي وطارق.

من جانبه، أكد مدير المنتخب عبدالرحمن الموسى أن معسكر أبوظبي شهد وقوف الجهاز الفني بقيادة بينتو على جهوزية اللاعبين قبل مواجهة قطر. وأضاف الموسى أن المعسكر ركز على رفع الحالة الذهنية للاعبين، وتضافر الجهود الإدارية والفنية مع اللاعبين لتقديم أفضل مستوى أمام المنتخب القطري، مشيدا بالتزام اللاعبين في التدريبات اليومية، ومعرباً عن أمنياته بأن يقدم لاعبو الأزرق أفضل ما لديهم أمام بطل آسيا، وتحقيق نتيجة مرضية في التصفيات.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات