loader

محلية

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

خيطان أنعش آماله في البقاء


منح المهاجم فهد الرشيدي فريقه خيطان فوزاً ثميناً بتسجيله هدفاً بمرمى الشباب في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع في اللقاء الذي جمعهما أول من أمس على ستاد الشباب ضمن الجولة الأولى من منافسات مجموعة الهبوط للدوري الممتاز. وعزز خيطان آماله في البقاء بعد أن رفع رصيده إلى 15 نقطة في الوقت الذي تجمد فيه رصيد الشباب عند 14 نقطة مواصلاً نزيف النقاط ومتلقياً الخسارة السادسة على التوالي والحادية عشرة في مبارياته الـ 12 الأخيرة.
وكرر خيطان فوزه على الشباب بعد أن هزمه 2-1 في الجولة السابعة عشرة وقبل الأخيرة من القسم الثاني، وهو الفوز الذي أعاد الامل لخيطان بالمنافسة على البقاء ضمن مصاف فرق الدوري الممتاز.
وفي المباراة الثانية التي أقيمت على ستاد ناصر العصيمي، عمق كاظمة جراح الجهراء بعد أن هزمه بنتيجة 4-2 في الجولة ذاتها. ورفع البرتقالي رصيده إلى 23 نقطة في المركز الأول بمجموعة الهبوط والسابع بالترتيب العام، في حين تجمد رصيد الجهراء عند 8 نقاط في المركز الأخير. وافتتح كاظمة التسجسل مبكراً عبر ضاري الرقم في الدقيقة الثامنة، وانتظر الجهراء حتى الدقيقة 39 ليعادل النتيجة عبر الليبي أنس الشبلي لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.
وفي الشوط الثاني تقدم الجهراء بواسطة مهاجمه يوسف الرشيدي في الدقيقة 61، لينتفض كاظمة بعدها بحثا عن تعديل النتيجة، وكان له ما أراد بعد 10 دقائق عندما أحرز الأردني أحمد عرسان الهدف الثاني. وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين اضاف اللاعب ناصر لافي الهدف الثالث للبرتقالي، وعزز ضاري الرقم تقدم فريقه بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع.
وتتنافس الفرق الأربعة لتجنب الهبوط، حيث ينص نظام البطولة على بقاء فريقين منهما وهبوط اثنين آخرين، ويبدو أن كاظمة في مأمن من صراع الهبوط، في حين اقترب الجهراء أكثر من مغادرة دوري الأضواء، وتشتعل المنافسة على البطاقة الثانية بين الشباب وخيطان الذي تقدم خطوة عن منافسة.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات