loader

Sunday النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

سماح: القادم أجمل بعد «الخن» و«ورثة بن عاقول»


عبرت الفنانة سماح عن سعادتها الغامرة بمشاركتها الاخيرة في اكثر من عمل خلال موسم شهر رمضان ورصدها للانطباع العام عن الشخصيات التي قدمتها في كل من مسلسلي «الخن» و«ورثة بن عاقول» ومسار كل شخصية منهما وردود فعل الناس الطيبة تجاه ماقدمته.
وقالت ايضا «خلصت قصتنا اللطيفة الخفيفة في مسلسل «ورثة بن عاقول» ويارب كانت « قماشة» وتجربتي مع هالقروب الجميل قروب البلام خفيفة على قلوبكم شكرا لكل من تابعنا واستانس معانا شكرا لكل اخواني الفنانين النجوم حبايبي فردا فردا كنت سعيدة جدا معاكم وشكر خاص لاخوي الفنان حسن البلام وربي يوفقه دائما لانه يحب الكل وهذا الحب كان مبين وشكر خاص ايضا لاخوي المخرج عيسى ذياب وربي يسعده مثل ما أضاف جو السعادة باللوكيشن وتحملتنا كلنا والشكر موصول لكل فريق العمل الفني الرائعين المبدعين اخواني وحبايبي وشكر لحبيبتي مؤلفة العمل مريم نصير ويارب يكون القادم اجمل».
وعن مسلسل «الخنس: قالت «كم عشقت سبيجة صاحبة القلب الطيب .. اكيد كانت تتمنى تعيش سعيدة .. لكن وفاة سعد ولدها كسرها وكسر ظهرها لكن تمت راضية بقضاء الله وقدره وصارت ام للكل وداعا سبيجة وانتهت رحلتنا بين الكويت وزنجبار في مسلسل الخن يارب كنا عند حسن الظن واستمتعتو معنا وشكرا لكل من تابعنا ولكل من حبنا وشكرا لكل اخواني الفنانين اللي كنت سعيدة معاهم ومستمتعة جدا وكنا اخوان وجو الحب بيننا باحتواء القدير محمد المنصور وملح اللوكيشن الفنان حسين المنصور».
واضافت: «كان اللوكيشن عبارة عن مباراة بالتمثيل والابداع بقيادة مخرجنا المبدع اخوي الغالي حسين دشتي اللي بصراحة هو من اضاف اللمعان لكل شخصية من شخصيات العمل .. شكر كبير لمؤلفينا المبدعين اللي من اول قراءة حبيت العمل الاستاذ محمد العنزي والاستاذ بدر الجزاف وشكر كبير لمنتجينا الاستاذ الغالي محمد حسين واخوي الغالي منصور حسين المنصور وشكرا لكل الفريق الاداري والانتاجي والفني الرائع الحبيب اللي اهم سبب رئيسي في نجاح العمل شكرا لكل هذا الفريق الرائع والف مبروك النجاح والقادم اجمل باذن الله وكل عام وانتم بخير وعساكم من عواده».


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات