loader

Sunday النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

سمر عقروق مديرة لـ «ستديوهات MBC»


أعلنت «مجموعة MBC» تعيين سمر عقروق بمنصب مديرة عامة
لـ «ستوديوهات MBC»، الذراع الإنتاجية المتخصصة بإنتاج المحتوى الرائد والنوعي للمجموعة بمواصفات عالمية.
في الوقت نفسه، تحتفظ سمر عقروق بمهامها كمديرة عامة للإنتاج في «مجموعة MBC». وبذلك يندرج تحت مسؤوليات سمر عقروق مهام الإدارة العامة لجميع العمليات الإنتاجية في المجموعة، سواءً بالنسبة للأعمال الدرامية والسينمائية التي تنتجها «ستديوهات MBC»، أو الإنتاجات البرامجية لـ «مجموعة MBC» وقوامها نحو أكثر من 1500 ساعة من المحتوى الأصلي سنوياً.
ومن خلال توليها مهام منصبها الجديد، من المُزمع أن تواصل سمر عقروق عملية توسيع نطاق وصول محتوى MBC النوعي إلى المشاهدين في جميع أنحاء العالم، في موازاة تعزيز الإقبال العالمي الذي يشهده المحتوى الإعلامي غير الناطق بالإنجليزية، بهدف الوصول بإنتاجات «ستديوهات MBC» نحو المزيد من الأسواق العالمية.
من جانبها أعربت سمر عقروق عن سعادتها لتسلمها مهام منصبها الجديد، وأضافت: «أواصل اليوم النجاحات المذهلة لفريق عمل ستوديوهات MBC، وأعتبر هذا المنصب بمثابة خطوة رائدة في مسيرتي المهنية التي أمضيتها ضمن عائلة MBC منذ عام 1995، وأنا في غاية الحماسة للمشاركة في إدارة الأعمال الإنتاجية الدرامية والسينمائية القادمة في وقتٍ تجتذب فيه منطقتنا عموماً، والمملكة العربية السعودية خصوصاً، أنظار كبرى ستديوهات الإنتاج العالمية على صعيد إنتاج المحتوى العالمي».


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات