loader

الأولى

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

«هروب جماعي» من «العمارات المخالفة»


نفذت الجهات الحكومية توصية النائب الاول وزير الدفاع وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف بمواصلة الجولات التفتيشية على المباني العمالية المخالفة خلال أيام عيد الأضحى وذلك بتوزيع انذارات بالاخلاء خلال أسبوع على العمارات التي تضم عمالة متكدسة الأمر الذي تسبب باخلاء طوعي.

وشهدت المناطق الاستثمارية تكدسا للمخلفات بعد خروج العمالة المخالفة منها حتى أعلنت البلدية انها ارتفعت إلى 400% باليوم في مختلف المحافظات قائلة ان الكميات تفوق الطاقة الاستيعابية.

وأعلنت وزارة الداخلية، ضبط مخالفين لقانون العمل المادة 20، وذلك في سكن العزاب بمنطقة بنيدالقار.
ووفقاً لما نشرته الداخلية عبر حسابها في منصة إكس فقد تم نقلهم إلى مركز الإيواء للعمالة مع توفير جميع الاحتياجات لهم والالتزام بالجانب الإنساني.

من جهته، شدد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف على استمرار توفير جميع سبل الراحة لمقيمي مركز إيواء مخالفي الإقامة وتجهيزه بالضروريات، وتسريع إنهاء إجراءات مغادرتهم البلاد.

وذكرت وزارة الداخلية أن ذلك جاء خلال جولة ميدانية لليوسف في‏ مركز الإيواء لمخالفي قانون الإقامة والعمل المادة (20)، في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك وفي إطار جولاته الميدانية المستمرة. واطلع اليوسف على الإجراءات الأمنية والمعيشة الكريمة في مركز الإيواء، وأشاد بالجهات الداعمة لوزارة الداخلية لتجهيز هذا المركز من الجهات المساندة في الدولة.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات