loader

أخبار عاجلة

رياضة

رفض فريق بايرن ميونخ الألماني الخضوع لفكرة ثأر برشلونة الإسباني في مواجهة الفريقين في افتتاح مبارياتهما بمجموعات دوري أبطال أوروبا، وحقق الفوز بثلاثية نظيفة على ملعب كامب نو.

بايرن ميونيخ سجل أهدافه عن طريق توماس مولر (هدف) وروبيرت ليفاندوفيسكي (هدفين)، ليحصد أول ثلاث نقاط، في المجموعة الخامسة التي تضم دينامو كييف وبنفيكا.

برشلونة كان يحلم بتحقيق الفوز على بايرن ميونيخ للثأر من الهزيمة التاريخية (8-2) في ربع نهائي دوري الأبطال في الموسم قبل الماضي، لكنه تعرض لهزيمة جديدة أمام العملاق البافاري

ملخص المباراة

المباراة بدأت بمحاولات من كلا الفريقين للسيطرة، ولم تسنح أي فرصة خطيرة للتسجيل قبل الدقيقة 19 بكرة للفريق البافاري انتهت بتسديدة تصدى لها الحارس تير شتيجن بنجاح.

وفي الدقيقة 33 نجح الألماني توماس مولر في تسجيل هدف التقدم لبايرن ميونيخ بعد تسديدة غيرت الاتجاه وسكنت شباك شتيجن، ليضع برشلونة في ورطة ويجبره على التخلي عن حذره الدفاعي.

روبيرت ليفاندوفيسكي سجل الهدف الثاني لبايرن ميونيخ في الدقيقة 56 بعد كرة ارتدت من القائم ليقابلها المهاجم البولندي بلمسة مباشرة إلى شباك برشلونة.

وبطريقة مشابهة سجل ليفاندوفيسكي الهدف الثاني بعد كرة ارتدت من القائم الأيسر لمرمى برشلونة ليراوغ مهاجم بايرن الدفاع ويطلق قذيفة إلى الشباك في الدقيقة 85.

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد