loader

رياضة

خسر منتخب سيدات الكويت لكرة اليد امام نظيره السوري بنتيجة (32 - 28) في اول ظهور دولي له ضمن البطولة الاسيوية ال18 المؤهلة لكأس العالم التي يستضيفها الاردن وانطلقت منافساتها اليوم الاربعاء.
وشهد الشوط الاول من المباراة تكافئا في المستوى بين الفريقين وندية واضحة من لاعبات المنتخب الوطني المنضمات الى تشكيل المنتخب حديثا امام سيدات سوريا المتمرسات في اللعبة قبل ان ينتهي الشوط بنتيجة (16 - 13) لمصلحة سوريا.
وفي الشوط الثاني بدأن لاعبات الازرق بأداء قوي وتركيز عال لتحسين النتيجة وكان لهن ذلك في اول ربع ساعة من الشوط حين استطعن تقليص الفارق الى هدف واحد تمكن بعدها سيدات سوريا من توسيع الفارق بفضل عنصر الخبرة واستمر ذلك حتى نهاية المباراة.
ومن المقرر ان يلعب المنتخب الكويتي غدا الخميس امام نظيره الايراني في الساعة الثالثة بعد الظهر بتوقيت العاصمة عمان في ثاني مبارياته ضمن المجموعة الثانية.
وجرت في وقت سابق اليوم بقية مباريات المجموعة حيث تمكن المنتخب الاردني مستضيف البطولة من هزيمة نظيره الفلسطيني بنتيجة (45 - 7) فيما تغلب المنتخب الياباني على نظيره الايراني بنتيجة (23 - 20).
وتستمر منافسات البطولة الاسيوية بالاردن حتى 25 سبتمبر الجاري بمشاركة 11 منتخبا موزعين على مجموعتين يتأهل منهما اصحاب المراكز الخمسة الاولى الى بطولة العالم المقررة في اسبانيا مطلع ديسمبر المقبل.