loader

أخبار عاجلة

منوعات

كشف موقع ديلي ميل، تفاصيل وفاة مغنية الكيبوب الكورية بارك بورام، البالغة من العمر 30 عاما، وذلك بعدما عثرت الشرطة الكورية عليها في منزل أحد أصدقائها.

قال الموقع ديلي ميل، إن المغنية الكورية بارك بورام، كانت رفقة سيدتين الخميس الماضي، قبل أن تصاب بسكتة قلبية مفاجئة.

وذكر أن الشرطة نقلت المغنية الكورية إلى المستشفى، ولكنه اتضح أنها توفيت قبل عثور الشرطة عليها بساعة. وبدأت الشرطة، التحقيق في وفاتها.

وفي السياق ذاته، أصدرت شركة الموسيقى التي كانت تعمل معها بارك بورام، بيانًا نقلته وسائل الإعلام الكورية الجنوبية، ذكرت فيه:

هي مغنية كورية جنوبية ولدت في 1 مارس عام 1994 في تشنتشون، كوريا الجنوبية،ظهرت لأول مرة على الساحة الفنية في 7 أغسطس عام 2014 بالأغنية المنفردة، Beautifu وفازت بها كأفضل أغنية على الرسم البياني لشهر أغسطس في حفل توزيع جوائز موسيقى غاون شارت لعام 2014.

 

نحن هنا لمشاركة الأخبار الحزينة والمفجعة، بارك بو رام توفيت فجأة في وقت متأخر من ليل 11 أبريل، جميع الفنانين والمديرين التنفيذيين في XANADU Entertainment ينعون بشدة المتوفى بحزن شديد، الأمر المفجع أكثر هو أننا يجب أن نخبركم بهذه الأخبار المفاجئة لجميع المعجبين الذين يدعمون بارك بو رام، لجنازة ستقام بعد التشاور مع أهل الفقيد، ومرة أخرى، نرسل تعازينا الحارة للفقيدة حتى ترقد بسلام.

بشكل مفاجئ، أعلن عن وفاة مغنية الكيبوب الكورية الجنوبية، بارك بورام، وهي نجمة إحدى مسابقات الغناء التلفزيوني لبرنامج Superstar k2 ، وفقا لتأكيد من شركة التسجيلات الخاصة بها في بلادها.

ونشرت وكالة Xanadu Entertainment نبأ الوفاة الصادم للمغنية، اليوم الجمعة، في كوريا وقالت إن سبب الوفاة قيد التحقيق من قبل الشرطة.

فيما قالت الشرطة إنها كانت تتناول الكحول مع الأصدقاء قبل وفاتها، وفق ما نقلته وسائل إعلام محلية.

وكانت الراحلة تعمل على تجهيز عمل موسيقي جديد بعد إصدار أغنيتين جديدتين في وقت سابق من هذا العام.

يذكر أن Park Boram ظهرت لأول مرة رسميا على الساحة في 7 أغسطس عام 2014، مع الأغنية المنفردة Beautiful.

كما فازت بأغنية "بيوتفيل" بلقب فنانة العام تكريما لأفضل أغنية لشهر أغسطس في حفل توزيع جوائز موسيقى غاون شارت Gaon Chart Music Awards لعام 2014.