loader

أخبار عاجلة

محليات

 (كونا)- أعرب نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الشيخ فهد يوسف سعود الصباح اليوم الاثنين عن الفخر والاعتزاز بالرعاية الأميرية السامية لحضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه لحفل تخريج دفعة الطلبة الضباط الجامعيين (23).

جاء ذلك في كلمة ألقاها الشيخ فهد اليوسف خلال رعايته حفل توزيع الشهادات على خريجي الدفعة (23) من الطلبة الضباط الجامعيين الذي أقامته كلية (علي الصباح) العسكرية مهنئا لهم نيلهم الثقة الغالية لسمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه.

وأشاد الوزير بما وصل إليه الخريجون من مستوى أكاديمي وعملي يؤهلهم للانضمام إلى إخوانهم منتسبي الجيش الكويتي داعيا إياهم إلى ترجمة الدروس العلمية والمهارات الميدانية التي اكتسبوها خلال فترة دراستهم بالكلية إلى واقع عملي ملموس تستفيد منه وحداتهم العسكرية.

ودعا الخريجين لأن يكونوا قدوة في تعاملهم ومثالا يحتذى في أقوالهم وتصرفاتهم وأن يعملوا بكل إخلاص وتفان لخدمة وطنهم وحمايته والذود عنه سائلا المولى عز وجل أن يديم على بلدنا الحبيب نعمة الأمن والأمان والعزة والرفعة في ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه.

وتوجه بالشكر والتقدير إلى قيادة ومنتسبي كلية (علي الصباح) العسكرية على ما بذلوه من جهود وعمل مخلص دؤوب أثمر عن الاحتفال بتخريج هذه الكوكبة من الضباط.

وحضر مراسم حفل توزيع الشهادات وكيل وزارة الدفاع الشيخ الدكتور عبدالله مشعل الصباح ورئيس الأركان العامة للجيش بالتفويض اللواء الركن مهندس غازي الشمري وعدد من كبار الضباط القادة بالجيش.