loader

أخبار عاجلة

محليات

محامين كويتيين ضمن الأفضل في الشرق الأوسط 

 

 

 

يترقب العالم القانوني في الشرق الأوسط حدث قانوني مهم يتمثل في جوائز ALB لعام 2023، المقرر إقامته في 5 أكتوبر في دبي. 

 

وقد حظي مجموعة من مكاتب المحاماة الكويتية بترشيح مستحق من قِبل زملائهم في المجتمع القانوني، حيث يتم التقييم من خلال خبراء قانونيين وأساتذة من جامعات بارزة.

 

ويخضع المرشحون لعملية تقييم مطولة من قِبل تومسون رويترز، مما يُظهر الاعتراف بإنجازات المحامين الكويتيين وإسهاماتهم الكبيرة في القطاع القانوني والاقتصادي خلال العام الماضي.

 

ومن ضمن المرشحين لهذا العام  مجموعة طاهر القانونية، التي تأسست من قبل استاذ عبدالعزيز طاهر الخطيب في عام 1969، حيث رشح المكتب لجائزة "أفضل مكتب قانوني في الكويت"، إلى جانب مكاتب أخرى مرموقة مثل ASAR وGLA و ميسان، وهو ما يعد اعترافًا بتفردهم وابتكارهم في المجال القانوني. 

 

من جهة أخرى، يُبرز ترشيح الدكتور فواز الخطيب لجائزة "أفضل شريك إداري" ضمن شركاء اخرين التزام وقيادة المحامين الكويتيين في تحقيق نجاحات قانونية واقتصادية عبر الخليج والوطن العربي.

 

يُشار إلى أن الدكتور الخطيب، من خلال مجموعة طاهر، ساهم في إبرام صفقات بقيمة 2.3 مليار دولار، مُعززًا بذلك الاقتصاد ومثبتًا لسمعة المجموعة على الصعيد الدولي. الترشيحات تُظهر الاعتراف بالجهود المبذولة وتعزز من مكانة الكويت في المشهد القانوني العالمي، مُؤكدةً على التزام مكاتب المحاماة الكويتية بتوفير حلول قانونية مبتكرة وخبرة استثنائية، وتجسيد لقيم الابتكار والنزاهة في مجال القانون على مستوى إقليمي ودولي.


مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد