loader

أخبار عاجلة

محليات

اطلع وزير الاعلام والثقافة عبدالرحمن المطيري على اتمام اللجنة الخاصة بإدارة الأزمات في الوزارة استعداداتها لمتابعة الأحداث الجارية حاليا في المنطقة والوقوف على الإجراءات المتبعة من قبل قطاعات الوزارة في هذا الشأن.

وقال المتحدث الرسمي للوزارة الدكتور بدر العنزي إن ذلك جاء خلال ترأس الوزير المطيري لاجتماع اللجنة اليوم السبت بحضور وكيل وزارة الاعلام الدكتور ناصر محيسن وقيادات الوزارة حيث تم استعراض خطة الطوارئ الخاصة لمتابعة الأحداث بالمنطقة.

وأكد العنزي أن الوزارة على استعداد كامل في كافة قطاعاتها لمواكبة الأحداث واتخاذ التدابير الاحترازية وتوفير جميع المعلومات لتقديمها الى المواطنين والمقيمين ومتابعة التغطية الاعلامية أولا بأول بكل دقة ومهنية وشفافية.

وأضاف أن هذا الاجتماع والمتابعة يأتي تماشيا مع التوجيهات الصادرة من مجلس الوزراء بضرورة اتخاذ كافة الجهات المعنية في الدولة للاجراءات اللازمة لمواكبة الأحداث وتأمين الاستعدادات لكل جهة في مجال عملها.

وبين أن التغطية الإعلامية تتم حاليا من خلال النشرات والمواجز الإخبارية والشريط الإخباري والمحطات الإذاعية وحسابات الوزارة في مواقع التواصل الإجتماعي. وأشار العنزي الى أن الوزارة اتخذت كافة الإجراءات اللازمة وأنها لن تتوانى عن إيصال المعلومات بكل شفافية ودقة للشارع الكويتي داعيا الجميع إلى استقاء جميع المعلومات من مصادرها الرسمية.