loader

أخبار عاجلة

رياضة

 

 أعربت الجماهير السعودية والعربية عن فخرها وسعادتها الكبيرة بفوز منتخب بلادها التاريخي على نظيره الارجنتيني المدجج بالنجوم في اولى مبارياته في بطولة كأس العالم لكرة القدم (قطر 2022) المتواصلة في قطر بمشاركة 32 منتخبا عالميا.

وشجعت الجماهير السعودية والكويتية والعربية لاعبي الاخضر السعودي بحرارة طوال المباراة وذلك في بمنطقة البلاجات (كونتينر بارك) اذ ملأت المكان بصحبة جماهير أرجنتينية رغم اقامة المباراة بوقت مبكر من النهار نسبيا.

وقال المشجع السعودي مشعل الشمري لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الثلاثاء إن ما قدمه نجوم (الاخضر) السعودي في هذه المباراة من مستوى ونتيجة امام أبطال قارة أمريكا الجنوبية يعد انتصارا رائعا للسعودية والخليج والعرب.

وأضاف الشمري أنه كان واثقا من تحقيق الفوز بالمباراة رغم التأخر بالشوط الأول بهدف بفضل التكتيك الرائع الذي انتهجه مدرب المنتخب الفرنسي هيرفي رينارد دفاعا وهجوما معتبرا ان هذا الانتصار التاريخي سيمنح منتخب بلاده حظوظ أقوى للتأهل للدور الثاني.

وأشاد بدعم الجماهير الكويتية والعربية للاخضر السعودي في هذه المباراة والذي تمثل بتواجد رابطة المشجعين في (كونتينر بارك) الذي سيستمر حتما في باقي مباريات السعودية وباقي الدول العربية مباركا للجميع هذا الانجاز اللافت.

من جانبه قال المشجع الكويتي أحمد الصالح ل(كونا) انه حضر لهذا المكان لتقديم الدعم للاشقاء السعوديين في المباراة رغم صعوبة المهمة امام الارجنتين القوي الا ان رجال المنتخب السعودي " قدها "وحققوا فوزا سيذكره التاريخ مخالفين كل التوقعات التي كانت تروج للخسارتهم أمام ميسي ورفاقه.

وأكد الصالح أنه مشجع لكل المنتخبات العربية في المونديال باعتبار أن فوزهم بهذه البطولة الاكبر لكرة القدم يعتبر فخر لكل العرب متمنيا أن تتحلى باقي المنتخبات العربية بالحماس والروح العالية التي ميزت لاعبي الأخضر بالمباراة.

بدورها أعربت المشجعة الأرجنتينية جيسكا كاسيو ل(كونا) عن حزنها وصدمتها لتلقي منتخب بلادها لهذه الخسارة غير المتوقعة مضيفة ان آمال منتخب بلادها بالتأهل لازالت قائمة بشرط الفوز باللقاءين المقبلين امام المكسيك وبولندا على التوالي.

وذكرت كاسيو وهي مقيمة بالكويت منذ 5 سنوات أنها كانت ترغب بالسفر لمساندة منتخبها بالمونديال الا ان ظروفها لن تسمح بذلك موضحة انها حرصت للمجيء الى هذه المنطقة نظرا للأجواء الحماسية للجماهير ما عوضها قليلا عن التواجد بقطر.

وكان المنتخب السعودي حقق فوزا لافتا على الارجنتين بهدفين مقابل هدف سجلت عبر نجميه صالح الشهري وسالم الدوسري فيما أحرز هدف الارجنتين اسطورته ليو ميسي من ضربة جزاء.


مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد