loader

أخبار عاجلة

منوعات

 

لقد أصبح تطبيق أوبتيمايز "شركة كويتية ناشئه" أول شركة كويتية تفوز بمسابقة الشركات الناشئة الرائدة في مهرجان الشارقة لريادة الأعمال.

فهي شركة ناشئة (في قطاع تكنولوجيا الإعلانات) من الكويت وقد فازت بالجائزة المميزة للإبداع والإعلام في مهرجان الشارقة لريادة الأعمال الذي حقق نجاحًا كبيرًا العام الماضي ، والذي نظمه مركز الشارقة لريادة الأعمال (شراع) ، بعد أن تم اختيار تطبيق أوبتيمايز من بين أكثر من ١٠٠ متقدم ، من جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ، يتطلعون لمواصلة ترك انطباع في السوق في عام ٢٠٢٣.

حيث تم التحكيم على هذه المسابقة المرموقة من قبل خبراء ريادة الأعمال والمستثمرين ذوي الثقل ، فكان على تطبيق أوبتيمايز أن ُيظهر تحلية الابتكار والأصالة والإبداع بالإضافة لكونه نموذج عمل تجاري قابل للتوسع إلى جميع أنحاء العالم.

و لقد تأسس تطبيق أوبتيمايز من قبل السيد بدر فيصل الكاظمي جنبًا إلى جنب مع المخضرم في عالم التسويق وليام ليدستون وخبير الإعلانات ، عيد بدر المجيبل. التطبيق يتيح أكثر من ٤٥٠٠٠ شركة لإنشاء الإعلانات وإدارتها وتحسينها على منصات التواصل الاجتماعي الرائدة من خلال تطبيق جوال واحد سهل الاستخدام.

من خلال الربط المباشر مع منصات سناب وانستقرام و تيك توك وجوجل وفيسبوك، ُيتيح تطبيق أوبتيمايز لآلاف المشاريع التجارية الصغيرة ومتوسطة الحجم في الكويت والإمارات وعشر دول إضافية وسيلة احترافية للتسويق على وسائل التواصل الإجتماعي. حققت منصة تطبيق أوبتيمايز أكثر من ٣٫٢ مليون دولار من المبيعات في عام ٢٠٢٢ و نمو ١٢٠٪ في الإيرادات منذ سنة ٢٠٢١.

وأضاف مؤسس التطبيق السيد بدر فيصل الكاظمي "نحن فخورون للغاية بفوزنا بهذه المسابقة من مهرجان الشارقة لريادة الأعمال ، والتي اعترفت بابتكارنا الذي أدخلناه إلى السوق ، لمساعدة الشركات المحلية والإقليمية في الحصول على عملاء جدد وزيادة في إيراداتهم. 

فليس هناك أجمل من ان ترى نجاحك يتحقق ، لأنه لم يكن يأتي إلا بعد عمل ومثابرة وإيمان بالوصول، ولعل الفوز بجائزة مهرجان الشارقة لريادة الأعمال وحصول تطبيق أوبتيمايز على الجائزة هو دافع إلى مواصلة النجاح.

نود أن نشكر حاضنة الأعمال شراع لدعوتنا إلى هذه المسابقة و دعمهم وتشجيعهم لنا."