loader

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

افتتاح معرض الأسرة كوليكشن العالمي في فندق ومنتجع هيلتون المنقف


وسط حضور جماهيري حاشد وغير مسبوق تم افتتاح معرض الأسرة العالمي الذي أقامته شركة آفا إكسبو لتنظيم المعارض بمناسبة عيد الأم.
شارك في المعرض أكثر من 150 معرضاً وشركة متخصصة في بيع الذهب والمجوهرات وأحدث تصاميم فساتين الأفراح والسهرة والعباءات وغيرها من المنتجات مثل الإكسسوارات والساعات والعطور والبخور بالإضافة إلى الأثاث المنزلي. تخلل الافتتاح برنامج حافل بالفقرات وكان أبرزها تكريم عدد من الشخصيات تم ترشيحها للحصول على لقب الأم / الأب المنتخبة من قبل الشركة المنظمة وهم الشيخ دعيج الخليفة الصباح والشيخة بيبي الحمود الصباح والإعلامي الكبير منصور المنصور بالإضافة إلى المصممين أدهم ودينا.
ثمّن الشيخ دعيج الخليفة الصباح اللفتة المميزة من قبل الشركة المنظمة بتبنيها فكرة دمج إقامة معرض الأسرة كوليكشن من حيث توقيته بحيث يتزامن مع يوم العيد العالمي للأم وقد أعرب عن بالغ سعادته لتواجد هذا الكم من الشركات التي حرصت على الانضمام الى معرض الأسرة كوليكشن معتبرا أن ذلك يجسد اهتمام جميع المشاركين برعاية المناسبات الأسرية والاحتفالات العائلية مبرهنة مدى تكفل كل من هذه المعارض بمسؤولياتها الاجتماعية.
كما أكد الشيخ دعيج الخليفة الصباح في تصريح له على هامش الافتتاح الجهد الواضح من قبل سحر هواش مدير عام «آفا إكسبو وقال إن المعرض استحق عن جدارة استحواذه بالترتيب الأول بالنظر إلى جهة التنظيم الرائع والكثافة في المشاركة من قبل الجمهور أو الشركات والمعارض.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات