loader

الرياضة

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

السهو: أخطاء فنية وإدارية وراء خسارة «يد الجهراء»


ارجع مشرف الفريق الاول لكرة اليد في نادي الجهراء طارق السهو اسباب خسارة فريقه امام خيطان في الجولة السادسة من منافسات الدوري الأول من امس الى الاخطاء الفنية والادارية التي لازمت الفريق على حد سواء، رغم ان اللاعبين قدموا مستوى فنيا جيدا وكانوا قريبين من تحقيق نقاط المباراة.
وأضاف: «وقع المدرب الروماني اليا السكندروف باخطاء خططية كثيرة قبل ان يقع باخطاء فادحة في التبديلات اثناء سير المباراة.. ولم يحسن المدرب الروماني قراءة الخصم بالشكل السليم، في الوقت الذي تأثر فيه الفريق بغياب معظم عناصره مثل فلاح الخليف الذي لم يكن جاهزا لمباراة خيطان والناشئ نواف مفرح ولاعب الدائرة فؤاد العنزي وقائد الفريق بدر براك الذي اجرى عملية جراحية في الفك، مشيرا في الوقت نفسه إلى ان الجهاز الاداري يتحمل ايضا جزءا من المسؤولية، لعدم اسهامه في اعداد الفريق وتهيئته جيدا للمباراة في وقت لم تكن فيه صالة التدريب جاهزة لخوض التمرينات.
وتابع قائلا: «كثيرا ما استعضنا عن التدريب في الصالة بالجري حول مضمار ملعب كرة القدم خصوصا بعد دخول فريق السلة في منافسات المربع الذهبي بالاضافة الى منافسات فريق الطائرة.
واردف قائلا: «سيتم عقد اجتماع مع مدرب الفريق مطلع الاسبوع القادم وسنطلب منه توضيح اسباب الخسارة امام خيطان والبحث عن خطة انقاذ للفريق يمكن تطبيقها في اسرع وقت ممكن قبل ان نجتمع مع مجلس ادارة النادي لايجاد الحلول المناسبة والدائمة ليكون الجهراء في مصاف الفرق المنافسة على لقب الدوري.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

المدرب ماااااااااااااااااااااا يصلح والله عندكم لاعبين محترفين وادارة ممتازة بس المدرب يحاول يعمل مشاكل بين الاعبين وبعدين ما كو الا فريق الساحل تلعبون معاه مباراه ودية الله يعين الاعبين كل شوى راحين من الجهره الى الاحمدي علشان يلعبون ماكو غير الساحل ما في احد سأل المدرب شنو الفايده من فريق تلعب معاه اكثر من مره في الشهر اسوى تمرين في الصالة التعبانه احسن من هالمباراة وبعد زين ليش كل مباراتك يالمدرب ذهاب بس ما تفتكر انه عقاب للاعبين وتحبطهم تدرى ان نادي الساحل يبعد اكثر من 60 كيلو صليبخات اقرب واقوى فريق وتستفيد منه اكثر واريح للاعبين .
والله انا اتكلم من صالح الفريق لانه فريق قوي ويعجب بس يبى شوى اهتمام
اللون الابيض عليكم احلا