loader

النهار الاقتصادي

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

وكيل التجارة والسفيرة الأميركية افتتحا معرض الأثاث الفاخر

المطوع: حصة «علي عبدالوهاب» الأكبر بالسوق المحلي


أعلن الرئيس التنفيذي لشركة علي عبدالوهاب وأولاده وشركاهم فيصل المطوع عن قيام الشركة، وباعتبارها وكيلا لأكبر شركات الاثاث المنزلي والمكتبي واثاث المطابخ ومستلزماتها والاجهزة الكهربائية والالكترونية وغيرها، اعلن عن افتتاح الشركة لصالة العرض الجديدة للاثاث المنزلي الفاخر التي تحمل اسم «اثاث القرن Century Furiture التي تعتبر نقلة نوعية في سوق الاثاث الفاخر بالكويت، وذلك بحضور وكيل وزارة التجارة والصناعة د. رشيد الطبطبائي والسفيرة الأميركية لدى دولة الكويت ديبورا جونز.
أهم الأسواق
واعتبر المطوع في تصريح صحافي له بهذه المناسبة السوق الكويتي من اهم اسواق المنطقة، ناهيك عن نموه المستمر في ظل رغبة الكثيرين في التميز والحصول على افضل وارقى مستويات الاثاث التي يندرج تحت مظلتها ووفقا للمطوع فمنتجات شركة Century Furnitare التي يعود تاريخها لاكثر من 60 سنة مضت جمعت فيها بين البساطة والفخامة، مؤكدا ان دخول منتجات هذه الشركة للسوق الكويتي «حلم تحقق للكويتيين الراغبين في التميز والانفراد بعد طول انتظار.
80 سنة خبرة
وبدوره.. نوه مدير عام قسم الاثاث بشركة علي عبدالوهاب، مبارك عبدالمحسن العلي الى خبرة الشركة في مجال التسويق وترويج الاثاث الفاخر لاسيما ذلك الذي تنتجه شركة Century Furnitare التي تعد من اكبر شركات تصنيع الاثاث الفاخر في اميركا والتي حصدت العديد من الجوائز العالمية على مدار تاريخها الطويل لقاء تميزها في مجالها، مؤكدا ان خبرة شركة علي عبدالوهاب لا تقل عنها مستوى كونها تمتد لاكثر من 80 سنة استطاعت خلالها ترسيخ وجودها كواحدة من اكثر الشركات عراقة في مجال الاثاث المنزلي والمكتبي ما جعل من حصتها في السوق الكويتي الاكبر.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات