loader

الرياضة

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

كلام في المرمى

مهرجان الرياضة للجميع... شكراً د. حمود وفريقه


أود بداية ان أبدى رأي في الرياضة العربية والتي كنت ومازلت من أشد المعارضين لها ولأسلوب اداراتها للبطولات والمسابقات الرياضية ولا اعتقد بانني كنت سأغير رأي فيها الى ان حصلت على دعوة شخصية لحضور المهرجان العربي للرياضة للجميع من قبل د. حمود فليطح والذي طلب مني الحضور لمشاهدة ما فعله وفريق عمله في هذا التجمع الرياضي العربي، فخرجت بالملاحظات التالية:

دخلت صالة النادي العربي وانبهرت من ما شاهدته من إعداد وسألت أبوضاري هذه صالة النادي؟

كم كان المكان والتنظيم رائع وراق بفضل جهود مدير ادارة الرياضة للجميع داوود الداوود ومساعديه من موظفي الادارة.

كان مستوى الحضور مميز إلى ان لم يجد د. حمود مكاناً للجلوس وجلس على الكراسي الخلفية.

كانت فقرات الحفل (الاوبريت) مميزة من شخص مميز عبدالله عبدالرسول (المخرج المبدع).

استمتع الحضور بالاوبريت والتنظيم بشهادة رئيس جمعية الرياضة للجميع العربية والذي أشاد بدقة التنظيم منذ ان وصل الكويت وهذه شهادة للإدارة الرياضية الحكومية الكويتية.

تابعت فقرات الحفل وكانت فيها الكثير من المعلومات الثقافية والتاريخية التي يحتاجها أي عربي.

لا احب ان أتكلم عن الأمور المالية والصرف على الأوبريت ولكنني عرفت من مصادري بأنها لم تتعد السبعين ألف دينار.... فقلت في نفسي شكرا لشرفاء الكويت على حب الكويت... وأرجو ان نتعلم منهم (محاربة الفساد الرياضي).

وقد شرف الحفل بالانابة عن سمو ولي العهد - حفظه الله - الشيخ سلمان وزير الاعلام ووزير الشباب (المتواضع) لافتتاح فعاليات الدورة وكم سعدت بحسن استقباله للضيوف في البداية وفي ختام الحفل.

وعلمت بأن لديهم برنامج رياضي ثقافي مستمر لمدة أربعة أيام كان عتبي الوحيد عليه هو ضعف الحملة الاعلامية والتي هي أساس العمل بمجال الرياضة للجميع.

في النهاية اشكر جميع من شارك في الفعاليات الخاصة بالمهرجان واعتقد انني سأغير من فكري نحو الرياضة العربية اذا كان مستوى تنظيم البطولات بهذا المستوى.

شكراً لهيئة الشباب والرياضة ممثله باللواء متقاعد الأخ فيصل ولن أكبر نفسي بالعمر لتلميذي د. حمود فليطح وفريقه الإداري والفني أجمعين.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت