loader

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

سعاد عبدالله تبدأ تصوير «الواجهة» مع غازي حسين


بدأت الكاميرا تدور لتصوير أحدث أعمال الفنانة القديرة سعاد عبدالله بعنوان الواجهة من تأليف الفنانة الكاتبة اسمهان توفيق واخراج سائد الهواري وانتاج صباح بكتشرز ومنتج منفذ سبكتروم بيكتشرز.

وبمناسبة بداية التصوير أكدت الفنانة القديرة سعاد عبدالله ان العمل يمثل تجربة درامية عالية الخصوصية تذهب لتسليط الضوء على جملة من القضايا الاجتماعية وآثارها السلبية المترتبة. والتفاصيل ستكون امام الجمهور العزيز أثناء عرض العمل مع بداية العام المقبل .

وأشارت الفنانة سعاد عبدالله الى أهمية فتح ابواب التعاون مع عدد من الكوادر الفنية المتميزة مشيرة الى تجربة التعاون مع المخرج سائد الهواري الذي استطاع ان يحقق حضوره وبصمتة الفنية .

وأكدت بان هكذا تعاون من شأنه العمل على ضخ حلول اخراجية جديدة في فضاء الدراما الكويتية بشكل خاص والخليجية بشكل عام بالاضافة الى اهمية توسيع دائرة التعاون الفني الخليجي عبر استقطاب عدد من الاسماء المرموقة في جميع مجالات الحرفة الفنية وفي مقدمتها التمثيل وأهمية الامتزاج بين الاجيال .

من جانبه أشاد الفنان القطري الكبير غازي حسين بتجربة الوقوف امام الفنانة القديرة سعاد عبدالله والتي قال عنها بانها تمنح العمل الكثير من الاشعاع والتوهج والعمق. منوها بالدور الذي تمثله الدراما التلفزيونية الكويتية في اثراء الداما الخليجية وخلق حالة من الحراك الفني الشامل.

وأشار الى انه يجسد شخصية الرجل الثري الذي يسقط ضحية ممارساته. وشدد بانه يقدم هذه الشخصية للمرة الاولى مما يحقق الاضافة لرصيده وتجربته الفنية .

بدوره قال المخرج سائد الهواري بانه ليس بغريب عن الدراما الكويتية والخليجية الى وصفها بانها تحقق قفزات كبيرة ترسخ حضورها ومكانتها على الصعيد العربي وتعمل على تقديم اكتشافات فنية على صعيد المضمون والأداء والشكل .

وألمح الهواري الى سعادته بالتعاون مع الفنانة القديرة سعاد عبدالله والتي وصفها بانها أحد أعمدة الدراما الخليجية والعربية واحد الرموز التي ينتظرها المشاهد الخليجي والعربي على حد سواء .

وحري بالذكر ان مسلسل الواجهة يشارك في بطولته بالاضافة الى سعاد عبدالله وغازي حسين كل من عبدالرحمن العقل وزهرة عرفات وأحمد مساعد وعبير أحمد وشيماء علي وغرور وحمد اشكناني وعيسى ذياب ومحمد المسلم وليلى عبدالله وفيصل المسفر واسماعيل الراشد وعماد العكاري ونور الغندور وعدد آخر من الفنانين والوجوه الجديدة... ويدير الانتاج الفنان ياسر العماري.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات