loader

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

تشاركها العمل في «الواجهة» بعد «البيت بيت أبونا»

غرور: أنا عانس.. وأزعج سعاد عبدالله؟!


أشارت الفنانة غرور في تصريح خاص بـ النهار الى أنها تجسد حاليا شخصية نورية المرأة العانس، وهي شقيقة زوج الفنانة سعاد عبدالله في مسلسل الواجهة الذي يتواصل تصويره هذه الأيام.

وأكدت الفنانة غرور انها تعتبر هذا الدور بمثابة التحدي الحقيقي لقدراتها الفنية، نظرا لاتساع الدور والمراحل وايضا الحالات التي تمر بها الشخصية.

وفي حديثها مع النهار قالت الفنانة غرور:

- أصور هذه الأيام مسلسل الواجهة تأليف الفنانة اسمهان توفيق وإخراج سائد الهواري وانتاج صباح بكتشرز ومنتج منفذ سبكتروم بكتشرز وبطولة القديرة سعاد عبدالله وغازي حسين وعبدالرحمن العقل وعبير أحمد وشيماء علي وحمد أشكناني وليلى عبدالله وعيسى ذياب ومحمد المسلم وكم آخر من الفنانين.

وتستطرد: في المسلسل أجسد شخصية نورية المرأة العانس، وهي شقيقة زوج الفنانة سعاد عبدالله في المسلسل، ويجسد شخصية الزوج الفنان القطري غازي حسين. وتمر الشخصية بمراحل متعددة، منها مرحلة تقوم خلالها بازعاج الفنانة سعاد عبدالله.. وأنا في غاية السعادة لتكرار العمل خلال هذا العام مع (ام طلال) فقد شاركت في عملها السابق البيت بيت أبونا مع القديرة حياة الفهد.

وتؤكد: العمل مع الكبار، يمثل حالة من التحدي، كما هو شأن هذه الشخصية، التي تمر بمراحل متعددة تتطلب كثيرا من التنوع والتجديد.. وأنا سعيدة بهذه التجربة التي ستكون بمثابة النقلة في تجربتي الفنية.

وحول نوعية الشخصيات التي تقدمها تقول الفنانة غرور:

- أحرص على التنويع، وألا أظل أسيرة شخصية واحدة، قد تمثل وجهة نظر المنتجين أو المخرجين، لهذا اذهب الى التنويع، وهو امر في غاية الصعوبة يتطلب كثيرا من القراءة، وهو أمر يسعدني ويخلق بداخلي الاصرار، لتقديم مضامين جديدة، حتى في ظل بعض الشخصيات التي تبدو متشابهة، وهنا مهمة الفنان.. وايضا المخرج.

وتتابع: الشخصية ليست مجرد كلمات مكتوبة، صاغها المؤلف، بل هي اشتغال وبحث ودراسة وتقمص للشخصية، ومنها الشكل والمضمون، بحيث يكون للشخصية شكلها من أزياء ومكياج وأسلوبها الخارجي، وايضا المضمون عبر الاداء والتفاعل.

وتتابع: أمام هذا الجانب، أشير الى عدد من الحوادث والمفارقات، فحينما التقي مع الجمهور العزيز في الأسواق أو المجمعات، فإن الكثيرين يبادرونني بالثناء بالذات على المقدرة في تقديم جميع الأدوار والشخصيات وقد تمر هذه الكلمات مرور الكرام على البعض، ولكنها بالنسبة لي شهادة.. وايضا حافز لمزيد من المسؤوليات، من هنا يأتي اشتغالي وتحضيري للشخصية التي أقدمها. وأنا غير متعجلة على النجومية أو الشهرة، فما وصلت اليه يحفزني على مزيد من الاستمرارية.

وعن علاقتها بالصحافة والنقد تقول الفنانة غرور: علاقتي بالجميع أكثر من ودية، مقرونة بالاحترام المتبادل، أحترم النقد، وأتابع كل ما يكتب، لأنني أجد في ذلك اهتمام النقاد ومتابعتهم، ما يجعلني أطور قدراتي.. وأتجاوز أي هوامش إن كانت موجودة، وأستطيع القول، بإن الصحافة والاعلام الكويتي يشكلان اسنادا حقيقيا للفنان والاعلامي على حد سواء.

وحول جديدها تقول غرور: أترقب عرض عدد من الأعمال الدرامية، التي كنت قد صورتها، ولكنها لم تعرض، وستجد طريقها الى العرض في الفترة المقبلة، ومنها مسلسل أحبك أمس وباجر والذي سيعرض في يناير المقبل على (إم. بي. سي)، بالإضافة الى مسلسل يمعة أهل والذي سيعرض قريباً.

وفي المحطة الأخيرة، قالت الفنانة غرور:

- شكرا لـ النهار على اهتمامها ودعمها الدائم.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات