loader

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

البيلي أحمد: «العمر لحظة» يجمع نجوم الخليج


صرح المخرج الفنان البيلي أحمد، ان الكاميرا ستدور في غضون الأيام القليلة المقبلة، لتصوير المسلسل الدرامي التلفزيوني الجديد العمر لحظة والذي وصفه بأنه العمل الذي سيجمع نجوم الخليج.

وفي تصريح خاص بـ النهار قال المخرج البيلي أحمد:

- من انتاج مجموعة السلام الاعلامية، ستدور الكاميرا في غضون الايام القليلة المقبلة، لتصوير المسلسل الاجتماعي الجديد العمر لحظة تأليف السيناريست محمد البجلاتي وبطولة أكبر حشد من نجوم الخليج ومنهم جاسم النبهان وهدى الخطيب وجمال الردهان وليلى السلمان وفاطمة الحوسني وأحمد السلمان وعدد آخر من أجيال الحرفة الفنية.

وتابع البيلي قائلا:

- التعاون مع مجموعة السلام الاعلامية بقيادة الفنان عبدالعزيز المسلم تمثل بالنسبة لي المناخ الحقيقي للتعاون والتعامل المتفهم لحرفيات الانتاج، وهو ما يمنح المخرج وفريق العمل من فنانين وفنيين المناخ الحقيقي للعمل والتميز والتفرد والابداع، وفي رصيدي العديد من التعاونيات مع هذه المجموعة.

واستطرد:

- العمر لحظة دراما اجتماعية ثرية بالمعاني وحافلة بالأحداث والشخصيات، وتتصدى لعدد بارز من القضايا الاجتماعية بأسلوب يعتمد البحث والتحليل وايضا التشويق.

وتابع:

- الدراما الخليجية بشكل عام، والكويت بشكل خاص وعبر نجومها، استطاعت ان تحتل موقعها البارز على خارطة الانتاج التلفزيوني في العالم العربي، وهو أمر لا يخص شهر رمضان فقط، بل يتواصل على مدار العام، واستطيع القول ان الدراما الكويتية هي الأنشط بعد الدراما العربية المصرية، والتي تمتلك التاريخ الطويل. الا ان الدراما الخليجية وفي ظل امكاناتها الفنية والمادية راحت تحقق قفزات مهمة، رسخت حضورها، وهي في الاطار الخليجي تكمل بعضها البعض، تثري بعضها الآخر.

وكان الفنان المخرج البيلي أحمد، قد أنجز مطلع العام مسلسل وتستمر الأيام الذي اعتمد خلاله على نص كتبه د. بشير صالح الرشيدي وتصدت لكتابته دراميا هديل مرجان وشارك به عدد متميز من الفنانين من بينهم عبدالعزيز الحداد وهدى الخطيب وشيماء علي وعبير أحمد وغيرهم.

وفي ختام تصريحه لـ النهار أشار المخرج البيلي أحمد:

- انه في جميع أعماله يراهن على معادلة المزج بين الأجيال من أجل تحقيق معادلات الاستمرارية لحرفيات الانتاج الدرامي التلفزيوني محليا وخليجيا.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت