loader

إضاءات

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

انتهت من تصوير مسلسل «بقايا ألم»

غرور: أجسد دور «بدرية» الملتزمة في «أنيسة الونيسة»


شددت الفنانة غرور ان أكثر من يقلقها هو البحث عن الأدوار والشخصيات الجديدة، التي تساعدها على الخروج من النمطية... وقد استهلت الفنانة غرور حديثها مع النهار بانها فرغت من تصوير عملها الجديد وعنه تقول:
فرغت منذ أيام قليلة من تصوير مسلسل بقايا ألم تأليف الكاتب خالد الفضلي، وما أسعدني هو عمق القضايا المطروحة، وايضا الشخصية التي تمتاز بالابعاد والتطور خلال مراحل العمل، وان ظل المحور الأساسي هو قضايا الانجاب وعقوق الوالدين، بالاضافة لموقف العادات والتقاليد من موضوع الزواج على وجه الخصوص.
وتستطرد الفنانة غرور:
المسلسل من اخراج الفنان مناف عبدال، ويشارك في البطولة عدد متميز من الفنانين منهم غازي حسين وأحمد السلمان وفاطمة الحوسني وشيماء علي وهدى صلاح، وفهد البناي ومريم حسين....
وفيما يخص دور بدرية الذي قدمته في مسلسل أنيسة الونيسة قالت الفنانة غرور: أجسد دور بدرية وهي شخصية ملتزمة، تحاول المحافظة على أسرتها، امام النزعات المادية التي تعتري عددا من أفراد الاسرة وهي تواجه كما من المشاكل مع دلال وتجسدها الفنانة عبير أحمد، والمسلسل يتحدث عن جملة من القضايا الاجتماعية، وتأثير الجوانب المادية على تحريك العلاقات الاجتماعية.
وتتابع:
المسلسل كتبه عبد المحسن الروضان وأخرجه الفنان منير الزعبي، والمسلسل من انتاج - صباح بكتشرز - ومنتج منفذ - سبكترم بكتشرز - ويشارك في البطولة عدد كبير من النجوم، من بينهم فاطمة الصفي وعبدالمحسن النمر وخالد البريكي وعبير أحمد وعبدالله الباروني والهام علي وعدد آخر من الفنانين... وأتوقع ان يعرض المسلسل في مطلع العام المقبل بإذن الله.
وتعود للحديث عن شخصية بدرية بقولها:
من خلال هذه الشخصية ارتديت الحجاب، وعشت المضامين الحقيقية للشخصية الملتزمة، وهو أمر أعيشه من خلال حياتي اليومية، حتى وان كنت لا أرتدي الحجاب، ولكن الشخصية بشكل عام تمثل نقلة، واضافة وأنا سعيدة بها.
وعن قلة تصريحاتها تقول الفنانة غرور:
تربطني علاقة أكثر من رائعة مع جميع الاخوة والاخوات الصحافيين والصحافيات، ولكنني بشكل عام مقلة في تصريحاتي، وأفضل ان أتفرغ لعملي، وأترك أعمالي تتحدث عني.
وعن أعمالها الجديدة، بعد بقايا ألم وأنيسة الونيسة قالت الفنانة غرور.
هنالك مشروع عمل درامي جديد مع مجموعة السلام الاعلامية، وحتى الان لا تفاصيل، وأفضل ان أترك الحديث عن هذا العمل لمرحلة لاحقة.
وفي المحطة الاخيرة تقول الفنانة غرور:
أكثر ما يقلقني هو الخروج عن النمطية، ولو تأمل القارئ العزيز، الشخصيات في الاعمال الجديدة، يلاحظ ان هنالك تباينا واضحا في الشخصيات، وهذا أكثر ما يشغلني ويقلقني، قبل أي شيء آخر.... وما حفزني ايضا على المشاركات الجديدة، هو ذلك الحضور المتميز لأكبر عدد من أجيال الفنانين وهو بحد ذاته خيار يمنح الفنان الفرصة على الاستمرارية المتميزة.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت