loader

محلية

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

كلام في المرمى

تقرير كأس الخليج الـ 22 الرابع


مازلنا نعيش في اجواء كأس الخليج والتي قاربت علي نهايتها بعد ان انتهى دور الاربعة بتأهل الاخضر السعودي مع العنابي القطري... ومازالت اجواء هزيمة الكويت هي الطاغية اعلاميا بالرياض والكويت.... لذا فلنر ماذا يقول التقرير:
اعتقد ان العمانيين دخلوا المباراة بنشوة الفوز علي الكويت وانهم تأهلوا من غير اي اعتبار لنتيجة مباراتهم مع القطريين الذين دائما يفاجئون المنتخبات الخليجية في الاوقات العصيبة فأقول لهم ما خاب ظني بكم وكما قلت بالسابق انهم صحوا من سباتهم ولا استبعدهم في الفوز بالبطولة لانهم اقل ضغطا من جماهيرهم عليهم من ضغط الجماهير السعودية علي منتخبها.
الامارات دخلت المباراة بثقة زائدة لانهم ابطال الامس (الدورة السابقة) وادوا المباراة بروح عالية ولم يعطوا المنتخب السعودي اي امان بنتيجة المباراة الى ان انتهت فهاردلك لكم ولا اعتقد ان خروجكم كان سهلاً والمركز الثالث بالتأكيد سيكون من نصيبكم الا اذا كان للعمانيين مفاجأة مخفية؟
المنتخب السعودي اكثر منتخب عانى في البطولة من قلة الجماهير و ضغط الاعلام و قلة الاهتمام من الفنيين بهذه البطولة عن بطولة دوريهم ... إلخ . كان من المفترض ان يكملوا المشوار حتى لا تموت البطولة وان كان الجمهور مازال يرغب في مشاهدة المباريات بالمنزل او بالاستراحات (الديوانية في السعودية) والمقاهي الشعبية فلا اعتقد انكم ستفوزون بالدورة اذا لم يمتلئ الاستاد بـ 64 الف متفرج.... واكيد تحتاجون لاخصائي نفسي لتأهيلكم لهذه المباراة.
اما نحن بالكويت فقد علت الاصوات الشعبية والرياضية والنيابية تدعو الى حل الاتحاد بسبب هذه الهزيمة ورئيس الاتحاد يجلس مع 7 اشخاص متظاهرين خارج الاتحاد لمناقشتهم بالهزيمة....؟ واضح بأننا لم نتعلم الدرس لا من الجماهير ولا من الاتحاد فمن هو المعني بهذا التجمع هل 7 افراد من المجتمع ام الجمعية العمومية التي أدت بكم.....؟! لن اكمل لاننا مازلنا راسبين في مقرر ادارة كرة القدم الكويتية... الخ. وخلونا نصبر ونتعلم كيف تدار اللعبة بالكويت؟


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت