loader

وطن النهار

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

أهالي المنطقة تذمَّروا من سقوط قطع السيراميك من البيوت

«صباح الأحمد الحكومية» متهالكة قبل السكن فيها


تذمر عدد من أهالي مدينة صباح الاحمد الحكومية من سقوط بعض قطع السيراميك او بعض الادوات الصحية المختلفة بالمنازل بعد ان تم استلامها قبل فترة قليلة، لافتين الى ان البيوت وهي جديدة باتت كانها متهالكة، متسائلين كيف ستكون الحال بعد مرور فترة من الزمن.
وقال الأهالي خلال زيارتهم للمؤسسة العامة للرعاية السكنية للاستفسار عن هذا الامر ان استلام البيوت جاء بعد ان اكتمل العمل فيها من المقاول وواجب ان تكون على خير ما يرام الا ان المفاجأة حدثت حينما تساقطت اجزاء من جدران الحمامات والمطابخ اضافة الى تكسر بعض الادوات الصحية.
من جانبها أوضحت المؤسسة العامة للرعاية السكنية للمواطنين الذين يجري حاليا تسليمهم مفاتيح البيوت عدم اجراء اي تعديلات على البيوت المسلمة لهم خلال فترة الصيانة التعاقدية لكي يستفيدوا من كامل مدة الصيانة التعاقدية، وان اي تعديلات او هدم وبناء داخل البيت يسقط حقهم بالمطالبة بهذه الصيانة.
يذكر ان المؤسسة العامة للرعاية السكنية تلزم مقاولي البيوت الحكومية بعقد يمتد لسنوات تقوم من خلاله بعمل صيانة دورية لتلك البيوت واصلاح اي توالف بالاسقف او الجدران او الارضيات ما لم يكن صاحب البيت قد قام بتغيير وهدم وبناء جوانب من البيت.
وفي شأن آخر قامت المؤسسة صباح امس بتوزيع بطاقات الاحتياط على الدفعة الخامسة لدخول القرعة على القسائم الحكومية في مشروع توسعة الوفرة والتي تشتمل على 365 قسيمة بمساحة 600م2.
وأكدت أن صباح يوم الاثنين 20 أبريل الحالي صباحاً سيكون موعداً لاجراء القرعة على هذه القسائم في مسرح المؤسسة بجنوب السرة.
وعلى صعيد متصل تعلن المؤسسة العامة للرعاية السكنية للمواطنين المخصص لهم بيوت حكومية بمدينة (جابر الأحمد) قطاع N2 ودخلوا قرعه التوزيع للدفعة الثالثة والموزعة بتاريخ 03/11/2014 عدد 194 بيتا مراجعة المؤسسة ادارة خدمة المواطن ابتداء من غدٍ الثلاثاء وذلك لاستلام مفاتيح البيوت المخصصة لهم، وفيما يخص باقي الدفعات الموزعة سوف يتم الاعلان عنها لاحقا.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

وين الصور والى اصبح الخبر تغريده


مواقيت الصلاة في الكويت