loader

سياحة وسفر

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

جوهرة شواطئ تركيا

مرمريس الريفيرا التركية .. أرض الجنان


أكد مدير عام شركة جلوبال انترناشيونال للسياحة والسفر الياس منصور ان تركيا اصبحت تحتل مرتبة متقدمة بين وجهات السياحة العالمية المفضلة لدى الكويتيين وذلك لما تتمتع به من مميزات منها عدم الحصول على تأشيرة مسبقة فضلا عن الطابع الاسلامي مما يجعلها تتسم بعادات وتقاليد قريبة من المجتمع العربي.
وأشار الى ان عدد السياح الأجانب الذين زاروا تركيا في نيسان الماضي بلغوا ما يزيد عن 1.64 مليون زائر خاصة ان السياحة مصدرا مهما للنقد الأجنبي في تركيا، ومن المتوقع ان يرتفع عدد السياح هذا العام بنسبة 12 في المئة.
وأضاف الياس في تصريح لـ النهار ان من ضمن الأماكن الجميلة والمتميزة في تركيا منطقة مرمريس أو الريفيرا التركية والتي تمتاز بجمال طبيعتها فهي تحفة فنية من الطبيعة مما يجعلها جوهرة شواطئ تركيا، موضحا ان الرحلات الى مرمريس تم الاعداد لها بكل اهتمام وستكون هناك رحلات منظمة للعوائل والقروبات بشكل أسبوعي.
وكشف عن ان جلوبال انترناشيونال رحلة مباشرة خلال عيد الاضحى المبارك الى الريفيرا التركية مع برنامج شامل يناسب السائح الكويتي والخليجي وبأسعار مخفضة.
وأكد ان المواطن الكويتي يستطيع الحصول على الفيزا لدخول تركيا من خلال الانترنت فور ادخاله بياناته وبدون مقابل مادي اي مجانا.
وأضاف منصور ان الرحلة تشمل الاقامة في فنادق خمسة نجوم مع تقديم جميع الوجبات مجاناً، اضافة الى التكفل بكل مستلزمات الرحلة بدءاً من وسائل التنقل والتسوق وتنظيم رحلات لزيارة سوق يضم 1300 محل متنوع وذلك للتسوق، كذلك زيارة مصانع الجلود الطبيعية التي تتميز فيها تركيا عموماً.
واوضح بان مرمريس يقصدها الكثير من العائلات العربية وخاصة من منطقة الخليج وخصوصا بفصل الصيف وذلك لما تتمتع به هذه الجزيرة من مناظر خلابة وتوفر الأماكن الترفيهية بشكل كبير، لافتا الى أنها مدينة لا يشعر بها الشخص بالملل ، نظرا لطبيعتها الساحرة التي تخرج الانسان من روتين الحياة

أرض الجنان

وتعد مرمريس أو ما يطلق عليها الريفيرا التركية جوهرة شواطئ تركيا وربما سيشعر السائح بأنه بمكان غريب نظرا للتقارب الكبير للعادات الموجوده في هذه المنطقة من المناطق العربية والشرقية وكما يحرص بعض الأتراك على نطق بعض الكلمات العربية، وكما سيلاحظ السائح بألفة لدى زيارته لها وكما سيلاحظ حسن الضيافة من الأتراك.
مرمريس تركيا، هو اسم يغزو لائحة أشهر الأماكن السياحية على الخارطة حالياً، لرحلة رائعة لا تُنسى تمتزج فيها روائع الطبيعة الخلابة مع النشاطات المسلية التي تناسب جميع الأعمار والأذواق كلّها.
تقع في جنوب غرب تركيا في مكان اجتماع بحر ايجة والبحر الأبيض المتوسط، على أكبر ميناء طبيعي في العالم، وتحيط به التلال المكسوة بالصنوبر، في محافظة موغلا، مارماريس هي واحدة من أكبر المنتجعات السياحية في تركيا، الى الشمال يقع خليج جوكوفا، الى الجنوب من البحر الأبيض المتوسط، ومن الغرب شبه جزيرة داتكا والى الشرق بحيرة كويجيجيز، ويحيط كل مرمريس على مدار السنة الأزرق والأخضر التلال تجري الى البحر والخلجان الجميلة جعل مارماريس خاصة جدا.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات